فلل للبيع فى هاب تاون

4 غرف فلل للبيع فى هاب تاون مدينة المستقبل

4    3
رقم الإعلان: GB71059
180,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
180,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
370 م2
مساحة المبنى:
244 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

هابتاون هو مجمع سكني راقي يقع في مدينة المستقبل ، مصر ، تم تطويره من قبل شركة حسن علام العقارية. يغطي المجتمع المسور مساحة تزيد عن 41 فدانًا وهو مصمم لتلبية احتياجات سكان المناطق الحضرية الحديثة الذين يبحثون عن نمط حياة فاخر وديناميكي.

تتكون هابتاون حسن علام مدينة المستقبل من 15٪ مساحة مبنية و 85٪ مساحة مفتوحة ، بما في ذلك حدائق ذات مناظر طبيعية جميلة ، ومسارات للركض ، ومناطق ترفيهية. يضم الكمبوند مجموعة من وسائل الراحة مثل حمامات السباحة والصالة الرياضية والملاعب الرياضية وملاعب الأطفال والصالات الحصرية المناسبة للتجمعات الاجتماعية والاسترخاء.

تم تصميم الوحدات السكنية في Haptown لتوفير مساحات معيشة واسعة وأنيقة مع ضوء النهار الطبيعي والتشطيبات عالية الجودة وأنظمة المنزل الذكي. يحتوي الكمبوند على مجموعة متنوعة من الوحدات تتراوح بين شقق ودوبلكس وبنتهاوس تتناسب مع تفضيلات ومتطلبات العملاء المختلفة.

بصفتي محاميًا ، يمكنني تقديم المساعدة والمشورة القانونية للأفراد والمنظمات المهتمين أو المشاركين في الاستثمار أو العيش في مدينة هابتاون حسن علام المستقبل. يمكن أن يشمل ذلك إجراء العناية القانونية الواجبة ، ومراجعة العقود ، وتقديم المشورة بشأن الامتثال التنظيمي ، والمساعدة في المعاملات العقارية ، وتقديم أي خدمات قانونية أساسية أخرى للعملاء.