منزل مزدوج للبيع فى مدينة المستقبل هاب تاون

3 غرف منازل مزدوجة للبيع فى هاب تاون مدينة المستقبل

3    3
رقم الإعلان: GB62327
18,800,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
18,800,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
312 م2
مساحة المبنى:
300 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Open View
السعر:
جنيه مصرى 18,800,000
المقدم:
جنيه مصرى 6,500,000
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

هاب تاون مدينة المستقبل هي مشروع عالمي يهدف إلى تطوير مجالات الإنتاج والتجارة والخدمات في مصر وإحداث التغييرات المستدامة التي تخدم المجتمع المصري الحالي والمستقبلي. يعمل هذا المشروع على تحقيق التطور الاقتصادي والاجتماعي والبيئي في البلاد ويحافظ على تنمية المجتمعات المحلية.

يهدف المشروع إلى تحسين جودة الحياة للمصريين من خلال تطوير وإعادة تأهيل المناطق الشائعة والمحلات التجارية والخدمات الحيوية والبيئية. يعمل المشروع على بناء شبكة من الخدمات الحيوية والبيئية والإنتاجية والتجارية لتلبية احتياجات المجتمع المصري. يسعى المشروع أيضًا إلى تحقيق تنمية عملية بشكل أسرع وأكثر فاعلية.

يضم المشروع عدة عناصر مختلفة لتحقيق الأهداف المذكورة أعلاه، كمشاريع الإنتاج الزراعي والصناعي، وإعادة التأهيل البيئي، والتطوير التجاري والخدمات الحيوية والبيئية، وتطوير الحياة السكنية والأمنية. كما يضم المشروع التعليم المتكامل والتطوير الصحي والإشراف الصحي.

هاب تاون مدينة المستقبل هو مشروع عالمي يهدف إلى تحقيق التنمية المستدامة والإنتاجية والاجتماعية والبيئية في مصر. يعمل المشروع على تحسين جودة الحياة للمصريين من خلال تطوير وإعادة تأهيل المناطق الشائعة والمحلات التجارية والخدمات الحيوية والبيئية. يضم المشروع عدة عناصر مختلفة لتحقيق الأهداف المذكورة أعلاه.