شقق 175 متر للبيع فى هاب تاون مدينة المستقبل

شقة للبيع فى هاب تاون - مدينة المستقبل

 
رقم الإعلان: GB61514
6,600,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
6,600,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
37,714 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
175 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

هابتاون المستقبل سيتي هي مدينة سريعة النمو تقع في مصر بالقرب من مدينة القاهرة. إنه بمثابة مركز للصناعة والتجارة في المنطقة ، مع العديد من الشركات الكبيرة ، مثل المطار الدولي ، ومجمع الأعمال ، ومركز التسوق الرئيسي الموجود في المنطقة. كما تضم ​​المدينة عدة مناطق سكنية بها شقق حديثة مصممة لتلبي احتياجات المسافرين والسكان المحليين على حدٍ سواء.

تأسست المدينة في عام 2003 ، ومنذ ذلك الحين تنمو بمعدل سريع. إنها أكبر مدينة من نوعها في الشرق الأوسط ، وأصبحت وجهة مفضلة للأجانب الذين يرغبون في العيش والعمل في مصر. تشتهر بخدمات الرعاية الصحية الممتازة ونظام النقل العام الذي يشمل خط مترو وحافلات تربط المدينة بمناطق أخرى في الدولة ، بما في ذلك وسط مدينة القاهرة.

Haptown Mostakbal City هي موطن للعديد من الشركات الكبرى ، مثل Microsoft و Nestlé ، بالإضافة إلى الشركات المحلية. جذبت المدينة أيضًا استثمارات كبيرة من المستثمرين الدوليين ، مما يجعلها وجهة رئيسية لأولئك الذين يتطلعون إلى القيام بأعمال تجارية في مصر. لديها مجموعة واسعة من الأنشطة الثقافية والفعاليات الرياضية ، بما في ذلك سباق الجائزة الكبرى للدراجات النارية السنوي الذي يقام في