شقق 5 غرف للبيع فى هاب تاون مدينة المستقبل

شقة 5 غرف للبيع فى هاب تاون - مدينة المستقبل

5    3
رقم الإعلان: GB58965
4,800,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس (بالادوار المتكررة)
السعر:
4,800,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
34,042 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
141 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
3
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

هاب تاون هي واحدة من المدن المستقبلية في مصر، وهي مدينة فريدة من نوعها تتميز بتوفير حلول متكاملة لمشاكل المدينة المعاصرة. تقع هذه المدينة على مساحة 543 فداناً، بجوار محطة مصر للسكك الحديدية في منطقة أكتوبر.

تم تصميم هاب تاون لتلبية احتياجات المجتمع الحديث، وتهدف إلى توفير بيئة حضارية وحيوية من خلال توفير مساحات خضراء وأماكن للترفيه والتسوق، وذلك بجانب توفير خدمات تعليمية وصحية عالية الجودة.

تضم هاب تاون مجموعة من الأحياء السكنية المتنوعة بالإضافة إلى مجموعة من المطاعم والمقاهي والمنتجعات والمحلات التجارية، وتتيح للسكان إمكانية الوصول إلى جميع الخدمات التي يحتاجونها دون الحاجة إلى الذهاب إلى المدن الأخرى.

وتم تضمين التقنيات الحديثة في التصميم العام للمدينة حيث تحتوي على بنية تحتية متطورة للثقافة المعلوماتية وتقنيات الاتصالات، وتعتمد على الطاقة المتجددة والموارد الطبيعية لتجعلها مدينة مستدامة ورائدة في مجال البيئة.

تعد هاب تاون المدينة المستقبلية والحل الأمثل للمشاكل الحضرية التي تواجهها مصر، والتي تحتاج إلى مستوى عالٍ من التطور والحداثة لتتوافق مع متطلبات المجتمع الحديث. وهذا يمثل فرصة حقيقية للاستثمار في هذه المدينة الواعدة والتي يتوقع لها مستقبل مشرق.