شقة جاهزة للاستلام 199 متر للبيع فى هاب تاون مدينة المستقبل

شقة 2 غرف للبيع فى هاب تاون - مدينة المستقبل

2    1
رقم الإعلان: GB57328
7,300,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
7,300,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
36,683 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
199 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

هاب تاون مدينة المستقبل مصر هي مشروع رائد يهدف إلى تطوير منطقة المستقبل في مصر بشكل كبير. يهدف المشروع إلى تطوير المنطقة السكنية والتجارية والصناعية والترفيهية والتعليمية والصحية والثقافية والبيئية. يستهدف المشروع التطوير المستمر للمنطقة لإحداث تحسينات في الحياة اليومية للمواطنين والمزارعين والأعمال التجارية والصناعية والسياحية.

يتم تنفيذ هذا المشروع بالتعاون مع الحكومة المصرية والشركات الخاصة والمنظمات الإقليمية والدولية. تهدف الحكومة المصرية إلى تحسين الحياة اليومية للمواطنين والأعمال التجارية والصناعية والسياحية. وتطلق الشركات الخاصة والمنظمات الإقليمية والدولية المشاريع الخاصة بها لتطوير المنطقة وتحسين الأداء البيئي والإنساني والاقتصادي.

يشمل هذا المشروع تطوير البنية التحتية الأساسية في المنطقة، وتطوير الخدمات الإجتماعية والصحية والتعليمية والثقافية والبيئية. ويشمل أيضًا تطوير المناطق الصحراءية والزراعية والصناعية والسياحية. ويشمل المشروع تطوير البنية التحتية الأساسية الخاصة بالطاقة والمياه والنقل والاتصالات. ويشمل أيضًا تطوير الخدمات الإجتماعية والصحية والتعليمية والثقافية والبيئية.

تشير الدراسات إلى أن هذا المشروع يمكن أن يحقق التطور المستمر للمنطقة ويساعد في تحقيق التنمية المستدامة. وبالتالي، يمكن أن يساعد في تحقيق الأهداف الإنسانية والاقتصادية والبيئية لمصر.