منازل مزدوجة للبيع فى هاب تاون

منازل مزدوجة 3 غرف للبيع فى هاب تاون - مدينة المستقبل

3    3
رقم الإعلان: GB39819
15,500,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
15,500,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
290 م2
مساحة المبنى:
223 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

هاب تاون مدينة المستقبل مصر هي مشروع مشترك مبني على الأساس الذي تأسسه الحكومة المصرية والولايات المتحدة الأمريكية. يعتبر هذا المشروع من أكبر المشاريع التنموية في العالم، وهو عبارة عن مدينة تجمع بين التكنولوجيا والإنسانية والبيئية للإنجاز من أجل التنمية المستدامة والاستدامة.

يهدف هذا المشروع إلى تحسين الحياة الحقيقية للمصريين من خلال تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية والبيئية والتكنولوجيا. يشتمل هذا المشروع على بناء مدينة المستقبل الحديثة التي تضم أكثر من مليون مصري، وتوفر لهم الحياة الأفضل من خلال تقديم الخدمات الصحية والتعليمية والإقامة والسياحة والخدمات الإدارية.

أهداف هذا المشروع هي تحسين كفاءة الحكومة وتحسين الخدمات الحكومية المقدمة للمواطنين، وتحسين الخدمات الصحية والتعليمية، وتحسين الخدمات البيئية والإستثمارات الاقتصادية، وتحسين الخدمات الإدارية والخدمات الاجتماعية. كما سيتم تطوير أنظمة الإدارة والإشراف الحكومي والإشراف المصرفي والإشراف الإداري لتحسين الأداء الحكومي.

هذا المشروع يشكل فرصة لتطوير المصريين وتحسين وضعهم الاجتماعي والاقتصادي، وتحقيق الاستدامة الإقتصادية والبيئية. ويمكن للمشروع أن يؤدي إلى تحقيق التنمية المستدامة والاستدامة في مصر.