شقة 175 متر للبيع فى هاب تاون مدينة المستقبل

شقة للبيع فى هاب تاون - مدينة المستقبل

 
رقم الإعلان: GB38500
6,600,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
6,600,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
37,714 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
175 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

هاب تاون هي مدينة جديدة تقع في محافظة الجيزة بجمهورية مصر العربية، وهي تعتبر من المشاريع الحديثة التي تستهدف تحويل مصر إلى دولة متطورة وذات تحولات علمية وتكنولوجية.

تم بدء مشروع هاب تاون في عام 2016 باعتماده من قبل الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، وتهدف إلى إنشاء مدينة عصرية تتكامل مع الاقتصاد الحديث وتضم مؤسسات ثقافية وترفيهية وعلمية وتكنولوجية وتعليمية تجعلها بمثابة مدينة المستقبل.

تتميز مدينة هاب تاون بموقع استراتيجي حيث تقع بالقرب من العاصمة المصرية القاهرة، وكذلك على مسافة قريبة من مطار القاهرة الدولي، وتحتوي المدينة على عدد من المؤسسات الحيوية مثل قناة السويس ومدينة الفيوم وقرية المستقبل.

تهدف مدينة هاب تاون إلى تطوير الصناعات التكنولوجية والابتكارات العلمية والتحولات الاقتصادية بما يتماشى مع الخطط الحكومية المصرية لإنشاء اقتصاد قوي ومتنوع وتحسين معدلات النمو الاقتصادي، وذلك من خلال توفير بيئة استثمارية جاذبة للمستثمرين من جميع الجنسيات.

كما أن مدينة هاب تاون تسعى إلى رفع مستوى المعيشة للمواطنين المصريين من خلال توفير الخدمات الأساسية والمرافق العامة والتجهيزات الصحية والتعليمية والترفيهية والثقافية بما يحقق التنمية في مصر.

وتعمل الحكومة المصرية بالتعاون مع شركات عالمية لتنفيذ هذا المشروع الضخم، وتستهدف توظيف العديد من الشباب المصري وتوفير فرص عمل جديدة، وذلك لتحقيق الرؤية المصرية لعصر جديد من التقدم والتطور الاقتصادي والتكنولوجي.