منازل مزدوجة نصف تشطيب للبيع فى هاب تاون

منازل مزدوجة 3 غرف للبيع فى هاب تاون - مدينة المستقبل

3    3
رقم الإعلان: GB126777
15,500,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
15,500,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة المبنى:
223 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

يعتبر مشروع "هاب تاون مدينة المستقبل" من أهم المشروعات العقارية في مصر، حيث يتميز بموقعه الاستراتيجي المتميز في قلب مدينة المستقبل، والتصميم الحديث الذي يلبي جميع احتياجات العائلات المصرية.

يقع المشروع على مساحة كبيرة تبلغ حوالي 1000 فدان، ويتكون من عدد كبير من الوحدات السكنية، حيث تتراوح مساحتها بين 70 متر مربع و 200 متر مربع وتناسب جميع الأسر بمختلف أحجامها واحتياجاتها.

تم تصميم المشروع بطريقة حديثة وذات جودة عالية، حيث تم توزيع الخدمات والمرافق بطريقة منظمة وذلك لتوفير كافة احتياجات العائلات داخل المشروع. وتشمل المرافق الترفيهية مسابح، نوادي صحية، ملاعب، مناطق للعب الأطفال، ومنتزهات، وكذلك مرافق تجارية وخدمات أخرى.

كما تهتم مدينة المستقبل بالحفاظ على الطبيعة حيث تم تصميم المشروع بطريقة تحافظ على البيئة الطبيعية داخل المنطقة، ويتمتع المشروع بحدائق وأماكن خضراء كثيرة للاستمتاع بالهواء النقي والجو الرائع.

بالإضافة إلى ذلك، يتميز المشروع بأمانه وأماكن واسعة للركن، حيث توفر الشركة حماية وحراسة دائمة للمشروع وكذلك شوارع واسعة ومواقف خاصة لسيارات السكان.

بشكل عام، "هاب تاون مدينة المستقبل" هو مشروع مذهل ورائع ويوفر كل ما يحتاجه السكان للحصول على الحياة المثالية، حيث يوفر الراحة والترفيه والأمان بمنتهى الدقة والجودة.