هاب تاون مدينة المستقبل شقة 157 متر للبيع

شقة 2 غرف للبيع فى هاب تاون - مدينة المستقبل

2    3
رقم الإعلان: GB126026
5,300,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
5,300,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
33,757 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
157 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
السعر:
جنيه مصرى 5,300,000
المقدم:
جنيه مصرى 140,000
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

CORPOUND HAPTOWN MOSTAKBAL CITY مصر هي مجتمع سكني فاخر يقع في قلب مدينة موستاكال ، وهي مدينة جديدة يتم تطويرها على ضواحي القاهرة. تم تصميم هذا المركب لتزويد السكان بأسلوب حياة مريح ومريح ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق لتلبية احتياجاتهم.

يتميز هذا المركب بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات ، وكلها مصممة لتزويد السكان بمساحات معيشة واسعة ومريحة. تتوفر الوحدات بأحجام وتكوينات مختلفة ، تتراوح من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم ، لتلبية احتياجات الأسر المختلفة.

واحدة من ميزات المركب Haptown Mostakbal City مصر هي الحدائق ذات المناظر الطبيعية والمساحات الخضراء. تم تصميم هذا المركب لتزويد السكان ببيئة سلمية وهادئة ، مع الكثير من المساحات الخضراء والمساحات المفتوحة للاسترخاء والترفيه. يتم الحفاظ على الحدائق بدقة ، مع مجموعة متنوعة من الأشجار والنباتات والزهور ، مما يوفر خلفية جميلة للسكان للاستمتاع بها.

يتميز المجمع أيضًا بمجموعة من وسائل الراحة والمرافق ، بما في ذلك حمام سباحة وصالة رياضية وسبا ونادي. النادي هو مركز اجتماعي للمقيمين ، حيث يقدم مجموعة من الأنشطة والأحداث ، بما في ذلك البطولات الرياضية وليالي الأفلام والتجمعات الاجتماعية.

فضلاً عن ذلك