هاب تاون مدينة المستقبل شقة 330 متر للبيع

شقة 3 غرف للبيع فى هاب تاون - مدينة المستقبل

3    3
رقم الإعلان: GB124970
11,400,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس (بالادوار المتكررة)
السعر:
11,400,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
34,545 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
330 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

CORPOUND HAPTOWN MOSTAKBAL CITY مصر هو تطور سكني جديد يقع في قلب مدينة موستاكال ، وهي إحدى ضواحي القاهرة المتنامية بسرعة. يتم تطوير المشروع من قبل HAP Invest ، وهو مطور عقاري رائد في مصر ، ومن المقرر أن يصبح أحد أكثر المجتمعات السكنية المرغوبة في المنطقة.

ينتشر المركب على مساحة 70 فدانًا ويتألف من 1600 وحدة سكنية ، بدءًا من الشقق إلى الفيلات. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات أنواع مختلفة من السكان ، من المهنيين الشباب إلى العائلات. تأتي الشقق بأحجام مختلفة ، تتراوح من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم ، بينما تتوفر الفيلات في تكوينات ثلاث غرف نوم وأربع غرف نوم.

تم تصميم هذا المركب لتزويد السكان بأسلوب حياة مريح وفاخر ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق. وتشمل هذه النادي وحمامات السباحة وصالة الألعاب الرياضية ومنتجع صحي ومنطقة لعب للأطفال ومسار الركض. يتميز المركب أيضًا بحدائق ذات مناظر طبيعية ومساحات خضراء ، مما يوفر للسكان بيئة سلمية وهادئة.

واحدة من الميزات الرئيسية للمركب هو موقعه في Mostakbal City. Mostakbal City هي إحدى ضواحي القاهرة الجديدة التي يتم تطويرها كمجتمع حديث ومستدام. تم تصميم المدينة