منازل مزدوجة نصف تشطيب للبيع فى مدينة المستقبل هاب تاون

منازل مزدوجة 3 غرف للبيع فى هاب تاون - مدينة المستقبل

3    3
رقم الإعلان: GB120785
15,500,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
15,500,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
350 م2
مساحة المبنى:
223 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

عد كمبوند هاب تاون من أحدث مشاريع العقارية التي يقوم بها المطور العقاري حسن علام، والتي تقع في مدينة المستقبل بمصر، وتتمثل أهمية هذا المشروع في توفير مكان مثالي وآمن للعيش والاستثمار.

يتميز كمبوند هاب تاون بموقعه الاستراتيجي في مدينة المستقبل، والتي تعد من أحدث المدن الجديدة والتي تمتاز بالهدوء والسكينة والأمان، حيث يتميز المشروع بتصميماته الحديثة والفريدة، وتضم الوحدات السكنية المختلفة في كمبوند هاب تاون تشطيبات فاخرة ومميزة وبها كل ما يحتاجه السكان من رفاهية وراحة.

تتميز الوحدات السكنية بتصميماتها الحديثة والأنيقة، وتضم وحدات سكنية بمساحات مختلفة تتراوح بين 85 متر مربع إلى 270 متر مربع، وتتمتع بإطلالات ساحرة على الحدائق الخضراء والمناطق العامة.

كما تحتوي الوحدات السكنية في كمبوند هاب تاون على عدد كبير من الخدمات والمرافق الحديثة، مثل المسابح والأندية الرياضية والملاعب الرياضية والمناطق الترفيهية والمساحات الخضراء الواسعة، وكذلك الأمن والحراسة على مدار الساعة.

وجدير بالذكر أن المطور العقاري حسن علام يعد من أبرز المطورين العقاريين في مصر، حيث يتمتع بخبرة واسعة في هذا المجال، وقد قام مؤخراً بتنفيذ العديد من المشاريع العقارية الناجحة في مصر، ومن الجدير بالذكر أن هذا المشروع يأتي ضمن سلسلة مشاريع المطور العقاري حسن علام التي تهدف إلى تحسين مستوى المعيشة في مصر وتلبية احتياجات السوق العقارية.

وختاماً يمكن القول أن كمبوند هاب تاون يعتبر من أفضل المشاريع العقارية الموجودة في مصر، حيث يجمع بين الموقع المميز والتصميمات الحديثة والعصرية والمرافق الراقية، ويرمز هذا المشروع إلى مستقبل مشرق ومجتمع متميز وآمن للسكان.