شقق نصف تشطيب غرفتين للبيع فى هاب تاون مدينة المستقبل

شقة 2 غرف للبيع فى هاب تاون - مدينة المستقبل

2    2
رقم الإعلان: GB118464
6,300,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
6,300,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
37,500 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
168 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

Haptown Mostakbal City هي تطور سكني جديد يقع في الجزء الشرقي من القاهرة ، مصر. تم تصميم التطوير لتزويد السكان بأسلوب حياة حديث ومريح ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجاتهم. تتمثل إحدى الميزات الرئيسية لمدينة Haptown Mostakbal City في توافر الشقق شبه المنقولة للبيع ، والتي توفر للمشترين الفرصة لتخصيص مساحة معيشتهم وفقًا لتفضيلاتهم.

تتوفر الشقق شبه المنقولة في مدينة Haptown Mostakbal في مجموعة من الأحجام ، حيث تعد الشقق المكونة من غرفتي نوم خيارًا شائعًا بين المشترين. تم تصميم هذه الشقق لتزويد السكان بمساحة معيشة واسعة ، مع تصميم وظيفي ومرض جمالي. تم تجهيز الشقق أيضًا بمجموعة من وسائل الراحة الحديثة ، بما في ذلك تكييف الهواء والإنترنت عالي السرعة وتلفزيون الكابل.

واحدة من الفوائد الرئيسية لشراء شقة شبه مقلوبة في مدينة Haptown Mostakbal هي المرونة التي يقدمها. لدى المشترين خيار تخصيص مساحة معيشتهم وفقًا لتفضيلاتهم ، مع القدرة على اختيار أرضياتهم الخاصة ، وتشطيبات الجدران ، والتركيبات. يتيح ذلك للمشترين إنشاء مساحة معيشة خاصة بهم بشكل فريد ، والتي تعكس أسلوبهم الشخصي وطعمهم.

فائدة أخرى