منزل مزدوج نصف تشطيب للبيع فى مدينة المستقبل هاب تاون

منازل مزدوجة 3 غرف للبيع فى هاب تاون - مدينة المستقبل

3    3
رقم الإعلان: GB117769
15,500,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
15,500,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة المبنى:
223 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

يقع كمبوند هاب تاون في مدينة المستقبل في مصر، وهو مشروع سكني يحمل توقيع المطور العقاري حسن علام العقارية. يتميز هذا الكمبوند بتصميمه الحديث والفريد، ويمتد على مساحة كبيرة من الأرض ويحوي العديد من المرافق والخدمات التي تلبي احتياجات السكان.

تضم وحدات هاب تاون السكنية شققاً وفيلات، تتنوع في الأحجام والتصميمات، وتتميز بالفخامة والراحة والأناقة. وتشمل المرافق والخدمات التي يوفرها الكمبوند نوادي اجتماعية ورياضية وحمامات سباحة ومساحات خضراء ومناطق للشواء وملاعب أطفال وأماكن للتسوق والترفيه وغيرها من المرافق والخدمات.

يقع كمبوند هاب تاون في منطقة مميزة في مدينة المستقبل في مصر، وهو موقع مثالي للحصول على مساكن مريحة وفاخرة في منطقة هادئة وآمنة. كما يوفر الكمبوند فرصة رائعة للمستثمرين الذين يرغبون في الاستثمار في مشاريع العقارات في مصر.

بشكل عام، يعد كمبوند هاب تاون للمطور العقاري حسن علام العقارية فرصة رائعة للسكان الذين يرغبون في الحصول على مساكن حديثة وفخمة في مدينة المستقبل في مصر. يوفر الكمبوند بيئة مريحة ومثالية للسكن والاسترخاء والترفيه، ويحوي العديد من المرافق والخدمات التي تلبي احتياجات السكان.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-a6fee-6810.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632