فيلا نصف تشطيب للبيع فى مدينة المستقبل هاب تاون

فلل 4 غرف للبيع فى هاب تاون - مدينة المستقبل

4    4
رقم الإعلان: GB117506
7,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
7,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة المبنى:
330 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

أعلنت شركة Haptown Legypt ، وهي مطور عقاري رائد في مصر ، مؤخرًا عن توافر الفيلات شبه المنقولة للبيع في Mostakbal City. هذه أخبار رائعة لأولئك الذين يتطلعون إلى الاستثمار في عقار في واحدة من أكثر المناطق الواعدة في مصر.

Mostakbal City هي مدينة سكنية جديدة تقع في الجزء الشرقي من القاهرة ، وتعتبر واحدة من أكثر المجالات الواعدة للاستثمار العقاري في مصر. تقع المدينة في موقع استراتيجي بالقرب من رأس المال الإداري الجديد ، والذي يخضع حاليًا للبناء ويتوقع أن يكون المحور الإداري الجديد لمصر.

تم تصميم الفيلات شبه المنقولة للبيع في مدينة موستاكال من قبل Haptown Legypt لتلبية احتياجات العائلات الحديثة. الفيلات واسعة ، مع منطقة مبنية تتراوح من 220 إلى 280 متر مربع ، وتأتي مع حديقة خاصة ومساحة لوقوف السيارات. تم تصميم الفيلات أيضًا لتكون موفرة للطاقة ، مع ميزات مثل النوافذ المزدوجة والتجديف المعزول.

تتمثل إحدى مزايا شراء فيلا شبه المنقولة في أنها تتيح للمشترين تخصيص التشطيب وفقًا لتفضيلاتهم وميزانيتهم. تقدم Haptown Legypt للمشترين خيار الاختيار من بين مجموعة من مواد التشطيب ، بما في ذلك البلاط والطلاء و