شقة ريسيل بسعر لقطة فى هاب تاون

3 غرف شقة للبيع فى هاب تاون مدينة المستقبل

3    3
رقم الإعلان: GB103249
3,100,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
3,100,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
30,392 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
102 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
السعر:
جنيه مصرى 3,100,000
المقدم:
جنيه مصرى 1,500,000
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

يتميز كمبوند هاب تاون بموقعه الاستراتيجي في مدينة المستقبل بمصر، وهو يشكل مشروعاً عقارياً حديثاً تم إنشاؤه من قبل المطور العقاري حسن علام العقارية. يأتي الكمبوند كأحدث مشروعات العقارية في مدينة المستقبل، وهو مصمم ليكون أحد المجتمعات الحضرية الراقية في مصر.

يتمتع هاب تاون بموقع متميز ويتكون من مناطق سكنية وتجارية، حيث يضم مساحات خضراء وشوارع رئيسية وحدائق عامة ومواقف للسيارات وأماكن للترفيه. يشكل هذا المشروع فرصة مثالية للاستثمار في العقارات في مدينة المستقبل الناشئة.

تم تصميم هاب تاون بما يتناسب مع الحياة العصرية، حيث يتميز بمجموعة واسعة من الخدمات والمرافق الحديثة التي تلبي جميع احتياجات السكان. وتشمل هذه الخدمات ملاعب الأطفال والمساحات الخضراء والملاعب والمسابح وقاعات اللياقة البدنية والحمامات الشمسية والمستشفيات والمدارس والمطاعم والبارات والكافيهات.

يتألف كمبوند هاب تاون من عدد كبير من الوحدات السكنية التي تناسب احتياجات جميع أفراد الأسرة. ويتضمن المشروع شقق ذات مساحات مختلفة، بالإضافة إلى الفيلات الفاخرة. تم تصميم الوحدات السكنية باستخدام أحدث التقنيات والمواد العالية الجودة، وتأتي بتشطيبات فاخرة تضفي الراحة والرفاهية على السكان.

يحظى كمبوند هاب تاون بشعبية كبيرة بين المستثمرين العقاريين والمشترين، نظرًا لموقعه المتميز وتصميمه المتطور، ودفعت الحكومة المصرية الكثير من المستثمرين للاهتمام بمدينة المستقبل بتخصيص ميزانية كبيرة لتطويرها.

يضم كمبوند هاب تاون العديد من المميزات التي تعزز راحة الساكنين. يقع في موقع متميز بالقرب من المدارس والمراكز الطبية والأماكن الترفيهية، ويتمتع بمداخل رئيسية تفتح الطريق إلى أهم المناطق في القاهرة. كما يضم طرقات وشوارع فسيحة ومواقف واسعة للسيارات.

وبالنسبة للمستثمرين، يعتبر امتلاك وحدة في هاب تاون فرصة استثمارية ممتازة، حيث يتوقع أن تزيد أسعار العقارات في هذه المنطقة في المستقبل القريب. ويمكن الحصول على العديد من المزايا من خلال الاستثمار في هذا المشروع العقاري الراقي.

باختصار، كمبوند هاب تاون هو وجهة مثالية لعشاق الرفاهية والتميز في مدينة المستقبل بمصر، ويتميز بموقعه المتميز وجودة التصميم والخدمات الرائعة التي توفرها المنطقة. ومن المؤكد أنه يجذب اهتمام المستثمرين والمشترين المحليين والعالميين على حد سواء.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-37e41-a77.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632