فيلا جاهزة للاستلام للبيع فى مدينة المستقبل هاب تاون

فلل 4 غرف للبيع فى هاب تاون - مدينة المستقبل

4    4
رقم الإعلان: GB102667
18,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
18,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة المبنى:
244 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

Haptown Mostakbal City هي مركب سكني جديد يقع في قلب مدينة Mostakbal ، مصر. تم تصميم هذا المركب لتوفير نمط حياة فاخر ومريح لسكانه. تم تطويره بواسطة Hassan Allam Properties ، أحد كبار مطوري العقارات في مصر.

ينتشر المركب على مساحة 43 فدانًا ويوفر مجموعة واسعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تتراوح الشقق من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم ، في حين تتراوح الفيلات والدوبلكس من ثلاث إلى ست غرف نوم. تم تصميم جميع الوحدات لتوفير أقصى قدر من الراحة والراحة للمقيمين.

Haptown Mostakbal City هي مجتمع مسور يقدم بيئة آمنة ومأمونة لسكانها. تم تجهيز المركب بأنظمة الأمان الحديثة ، بما في ذلك كاميرات CCTV وموظفي الأمن وأنظمة التحكم في الوصول. تضمن التدابير الأمنية أن يتمكن السكان من الاستمتاع بتجربة معيشة سلمية وآمنة.

يوفر المجمع مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق لسكانها. يحتوي على نادي يضم صالة رياضية وحمام سباحة وسبا. يحتوي النادي أيضًا على مطعم ومقهى ، حيث يمكن للمقيمين الاستمتاع بوجبات ومشروبات لذيذة. يحتوي المجمع أيضًا على نادي رياضي يقدم العديد من المرافق الرياضية ، بما في ذلك