فيلا 5 غرف للبيع فى نيو ميريلاند القاهرة الجديدة

5 غرف فلل للبيع فى نيو ميريلاند القاهرة الجديدة

5    6
رقم الإعلان: GB96268
10,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
10,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
600 م2
مساحة المبنى:
400 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
6
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

نيو ميريلاند القاهرة الجديدة هو مجمع سكني يقع في القاهرة الجديدة ، مصر. تم اقتراح التطوير في البداية من قبل الأهلي للاستثمار العقاري ، وهي شركة تابعة لمجموعة الأهلي ، ويضم مجموعة متنوعة من المنازل الفخمة والحدائق والمرافق. تم تصميم المشروع ليشمل 4،435 شقة وفيلا. وتتنوع هذه الوحدات السكنية بين شقق استوديو ودوبلكس وفيلات.

يوفر الكمبوند مجموعة واسعة من وسائل الراحة لسكانه للاستمتاع ، بما في ذلك العديد من المرافق الترفيهية مثل حمامات السباحة وملاعب التنس وملاعب كرة السلة وملاعب كرة القدم. بالإضافة إلى ذلك ، يضم الكمبوند أيضًا ناديًا ، ومراكز تجارية ، ومطاعم ، وسينما في الهواء الطلق. تشمل مناطقها التجارية مجموعة واسعة من منافذ البيع بالتجزئة والمقاهي والمطاعم.

يقع New Meryland New Cairo بالقرب من الطريق الدائري الجديد في القاهرة ، مما يتيح للمقيمين الوصول بسهولة إلى وسط المدينة والمناطق الأخرى. يقع بالقرب من الجامعة الأمريكية بالقاهرة والعديد من المدارس الدولية الأخرى. بالإضافة إلى ذلك ، فهي قريبة من العديد من المرافق الطبية والمستشفيات ، مما يجعلها خيارًا جذابًا لمن يبحثون عن بيئة معيشية آمنة ومأمونة. كما يقع الكمبوند في مكان مناسب بالقرب من مصر الجديدة ومدينة نصر.