فلل مفروشة للايجار فى نيو جيزة New Giza

4 غرف فلل للإيجار فى نيو جيزة طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

4    3
رقم الإعلان: GB99117
85,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
فلل / للإيجار
السعر الشهرى:
85,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
مساحة الأرض:
786 م2
مساحة المبنى:
330 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

New Giza هو مركب سكني فاخر يقع على طريق القاهرة-ألكندريا الصحراوية في مصر. إنه مجتمع مسور يقدم مزيجًا فريدًا من الهندسة المعمارية الحديثة والجمال الطبيعي. ينتشر المركب على مساحة 1500 فدان ويحيط به المساحات الخضراء المورقة والمناظر الطبيعية المذهلة.

تقدم New Giza مجموعة من العقارات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والمنازل والشقق. تم تصميم الخصائص لتلبية احتياجات أنواع مختلفة من السكان ، من العائلات إلى المهنيين الشباب. الفيلات واسعة وتأتي مع حدائق كبيرة ، في حين أن الشقق حديثة وتوفر مناظر خلابة للمناظر الطبيعية المحيطة.

تم تجهيز المركب بمجموعة من وسائل الراحة التي تجعله مكانًا مثاليًا للعيش. يحتوي على ملعب للجولف على مستوى عالمي ، ونادي ، ومجمع رياضي ، ومجموعة من المطاعم والمقاهي. يشتمل المجمع الرياضي على صالة رياضية وحمام سباحة وملاعب تنس والاسكواش. يعد Clubhouse مكانًا رائعًا للتواصل الاجتماعي والاسترخاء ، مع صالاته الفاخرة ومناظر خلابة في ملعب الجولف.

New Giza هي أيضًا موطن لمجموعة من المؤسسات التعليمية ، بما في ذلك الجامعة الأمريكية في القاهرة والمدرسة البريطانية الدولية. هذا يجعلها مكانًا مثاليًا للعائلات التي لديها أطفال ، كما يمكنهم