شقق 196 متر للبيع فى نيو جيزة طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

2 غرف شقة للبيع فى نيو جيزة طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

2    2
رقم الإعلان: GB93076
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
196 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

New Giza هو مركب سكني فاخر يقع على طريق القاهرة-ألكندريا الصحراوية في مصر. تم تطوير المجمع من قبل شركة New Giza لشركة التطوير العقاري ، ويمتد على أكثر من 1500 فدان من الأراضي ويوفر تجربة معيشة فريدة من نوعها لسكانها.

تم تصميم هذا المركب لتوفير بيئة هادئة وهادئة ، بعيدًا عن صخب المدينة وصخبها. إنه يتميز بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والمنزل والشقق ، وكلها مصممة لتلبية احتياجات أنماط الحياة المختلفة وتفضيلاتها.

الفيلات في نيو جيزا فسيحة وفاخرة ، مع حدائق كبيرة وحمامات سباحة خاصة. وهي مصممة لتوفير أقصى قدر من الراحة والخصوصية ، مما يجعلها مثالية للعائلات والأفراد الذين يقدرون خصوصيتهم.

تعد المنازل في New Giza فسيحة أيضًا وتوفر خيارًا أكثر بأسعار معقولة لأولئك الذين يرغبون في الاستمتاع بأسلوب الحياة الفاخر للمركب. وهي مصممة لتوفير مساحة معيشة مريحة للعائلات والأفراد ، مع جميع وسائل الراحة والمرافق اللازمة.

الشقق في New Giza حديثة وأنيقة ، مع مجموعة متنوعة من الأحجام والتخطيطات للاختيار من بينها. وهي مصممة لتوفير مساحة معيشة مريحة للعزاب والأزواج ، مع جميع وسائل الراحة والمرافق اللازمة.

بصرف النظر عن السكن


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-b391d9-d316.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632