فيلا مستقلة مفروشة للايجار فى طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي نيو جيزة

فلل 4 غرف للإيجار فى نيو جيزة - طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

4    3
رقم الإعلان: GB83958
85,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
فلل / للإيجار
السعر الشهرى:
85,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
مساحة الأرض:
786 م2
مساحة المبنى:
330 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

يقع كمبوند نيو جيزة على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوى، وهو واحد من أجمل المجمعات السكنية في مصر. يتميز المجمع بتصميمه الحديث والأنيق ومرافقه الفخمة التي توفر للسكان عيشًا مريحًا وحياة مليئة بالرفاهية والأناقة.

يحتوي كمبوند نيو جيزة على مجموعة من الوحدات السكنية الراقية والتي تتضمن شققًا وفيلات. كل وحدة مصممة بطريقة متميزة وهي مزودة بالتجهيزات العصرية الحديثة والتركيبات الفاخرة التي ستلبي كافة احتياجات السكان.

كما يتميز المجمع بوجود مجموعة من المرافق الترفيهية والإجتماعية، مثل حمامات السباحة والملاعب الرياضية وقاعة للأفراح والمناسبات والنوادي الرياضية، والملاعب الخضراء الواسعة المشتركة ، وغيرها الكثير.

كما يتميز الكمبوند بوجود بعض المطاعم والكافيهات والمتاجر الداخلية الفاخرة التي تلبي كافة احتياجات السكان، وتوفر لهم جميع الخدمات الممكنة بالقرب من سكنهم.

يتم حماية السكان في كمبوند نيو جيزة بمراقبة أمنية عالية المستوى على مدار الساعة ووجود نظام كاميرات مراقبة في جميع أرجاء المجمع. كما يوجد توفير خيار الحراسة للدخول والخروج من المجمع.

يتضمن الموقع المثالي لكمبوند نيو جيزة القرب من أهم مراكز التسوق والبيع بالتجزئة والمطاعم والمقاهي والمنتجعات السياحية في القاهرة، ويسهل الوصول إلى شتى الأنشطة الرئيسية في المنطقة.

بشكل عام، يعد كمبوند نيو جيزة خياراً مثاليًا للعيش في أجواء من الرفاهية الفخمة والأناقة في العاصمة المصرية. يُعد الكمبوند ايضًا فرصة استثمارية رائعة لأولئك الذين يبحثون عن حياة سكنية فاخرة وحصرية في مصر.