فيلا مستقلة 5 غرف للايجار فى نيو جيزة طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

5 غرف فلل للإيجار فى نيو جيزة طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

5    5
رقم الإعلان: GB77969
80,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
فلل / للإيجار
السعر الشهرى:
80,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
مساحة الأرض:
600 م2
مساحة المبنى:
350 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Golf
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

يعد كمبوند نيو جيزة طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي من أحدث المشروعات السكنية في مصر، حيث يتميز بموقعه الاستراتيجي القريب من الطريق الدائري، ومدينة العبور، والمدن الصناعية الكبرى، وذلك بجانب وجود العديد من الخدمات والمرافق الحديثة والمتكاملة داخل الكمبوند.

وتتميز الشقق داخل كمبوند نيو جيزة بالتصميمات الداخلية الراقية والأسعار المعقولة، فضلاً عن وجود العديد من المزايا الأخرى مثل مراكز التسوق والمطاعم والمقاهي والحدائق وملاعب الأطفال والملاعب الرياضية، كما تتوفر داخل الكمبوند مدارس دولية ومحطة للمترو وخدمات الأمن والحراسة على مدار الساعة.

ولا يقتصر التميز في كمبوند نيو جيزة على الشقق السكنية فقط، فهناك أيضاً فلل راقية وتاون هاوسات مميزة وقصور فاخرة بتصاميم رائعة، ما يجعله الخيار الأمثل للعائلات المحبة للرفاهية والفخامة.

وبجانب ذلك، تعتبر ميزة أخرى لكمبوند نيو جيزة هي سهولة الوصول إليه واستمراريته فيما يتعلق بالمواصلات العامة، ففي حالة حدوث أي مشكلة مرورية يمكنك الوصول إلى الشقة الخاصة بك بطريق أخرى، ما يجعل العيش داخل الكمبوند آمناً ومريحاً.

ولا تتوفر هذه المميزات فقط داخل الكمبوند، فقط بمجرد الخروج منه ستجد نفسك بالقرب من العديد من المعالم السياحية والمزارات الطبيعية الخلابة، كما يتميز بقربه من أفضل المراكز التجارية ومحطات الطيران والموانئ التجارية.

لذا يمكن القول بأن كمبوند نيو جيزة طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي يعد إحدى الخيارات الجيدة للعيش في مصر، خصوصاً للأسر الراغبة في العيش بأمان واستقرار في بيئة حديثة تتميز بالرفاهية والتميز.