شقة 196 متر ريسيل فى نيو جيزة طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

شقة 2 غرف للبيع فى نيو جيزة - طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

2    2
رقم الإعلان: GB75297
6,200,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
6,200,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
31,632 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
196 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

تحتل مدينة نيو جيزة موقعاً استراتيجياً على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي في مصر، وهي تعتبر واحدة من أفضل الكمبوندات السكنية في المنطقة. تضم المدينة مجموعة كبيرة من المباني السكنية الفاخرة والمناطق الترفيهية والتجارية والصحية.

تتميز نيو جيزة بتصميم فريد وحديث يجعلها مكاناً مميزاً للعيش، حيث تضم المدينة مباني سكنية عالية الجودة ومجهزة بأحدث التقنيات الحديثة، كما تتميز بتصميمها المعماري الرائع الذي يتناسب مع الحياة العصرية.

تحتوي المدينة على مجموعة كبيرة من الخدمات الأساسية والمرافق الحيوية، بما في ذلك مجموعة من المدارس العالمية الممتازة، والمستشفيات الحديثة، والمراكز التجارية، ومناطق الترفيه والتسوق.

يتوفر في المدينة مجموعة واسعة من الوحدات السكنية المختلفة، بما في ذلك الشقق والفلل الفاخرة التي تناسب جميع احتياجات السكان. كما يتمتع سكان المدينة بعدة مزايا، بما في ذلك الأمن والأمان، والخدمات الفاخرة، والمناطق الخضراء الجميلة.

يتوفر في المدينة نظام حماية وأمان متطور يضمن سلامة السكان، كما يتمتع السكان بمجموعة كبيرة من المرافق الجميلة والمناطق الخضراء المورقة التي توفر لهم بيئة مريحة وصحية للعيش.

بشكل عام، فإن كمبوند نيو جيزة هو خيار رائع للعيش في منطقة طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي، حيث يتوفر للسكان مجموعة كبيرة من الخدمات الرائعة والمرافق الحيوية، إضافة إلى المناطق الخضراء المورقة ونظام الحماية والأمان المتطورة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-aa73d3-11f12.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632