فيلا مستقلة للايجار فى نيو جيزة New Giza

فلل للإيجار فى نيو جيزة - طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

 
رقم الإعلان: GB71957
55,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
فلل / للإيجار
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر الشهرى:
55,000 جنيه مصرى
مساحة الأرض:
600 م2
مساحة المبنى:
350 م2
إجمالى عدد الطوابق:
2
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

تُعد طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي من أهم الطرق الرئيسية في مصر، وهي ممرات خاصة بالسيارات والحافلات والشاحنات تربط بين القاهرة والإسكندرية. تحديدًا، يعد مشروع "نيو جيزة" أحد أهم مشاريعها، حيث يعد مشروعًا ضخمًا لتطوير المناطق المحيطة بالطريق الصحراوي الجديد.

يشتمل مشروع نيو جيزة على العديد من المشاريع الغير مسبوقة في مصر، ومنها إقامة مناطق سكنية جديدة ومستويات عالية من المرافق العامة، مثل مراكز التسوق والملاعب الرياضية والحدائق والمسارح والمساجد، والمدارس.

تعتبر منطقة نيو جيزة من أكثر المناطق استرخاءًا في القاهرة، حيث توفر مساحات خضراء واسعة وأماكن مخصصة للمشي وركوب الدراجات، مما يعزّز جودة الحياة للسكان المقيمين فيها.

بالإضافة إلى ذلك، يُحتمل أن يرفع مشروع نيو جيزة الصحراوي قيمة العقارات في المنطقة ويساعد في جذب المستثمرين والسكان، حيث يتميز المشروع بموقع استراتيجي على الطريق الصحراوي الجديد وعلى بعد دقائق من مطار العاصمة الجديدة، مما يجعله مكانًا مثاليًا للإستثمار والاقامة.

كما أن مشروع نيو جيزة يساهم في دعم الاقتصاد المصري، حيث يعزز نشاط قطاع البناء والتشييد في البلاد، كما يوفر فرص عمل جديدة للشباب، ويساعد في تقليل الازدحام المروري على الطريق الصحراوي الجديد.

على المجتمع بشكل عام، يعتبر مشروع نيو جيزة دليلاً على الطموحات الكبيرة التي يسعى إليها الحكومة المصرية في تطوير البنية التحتية للبلاد، وتنمية الصحراء المصرية عن طريق توفير فرص العمل والإقامة والخدمات الحديثة للمجتمع.