شقة متشطبة 350 متر ريسيل فى نيو جيزة طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

3 غرف شقة للبيع فى نيو جيزة طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

3    3
رقم الإعلان: GB70324
11,400,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
11,400,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
32,571 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
350 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Lake View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

كمبوند نيو جيزة طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي هو مشروع سكني رائد يقع في محافظة الشرقية في مصر. يعتبر المشروع من أكبر المشاريع السكنية في الشرق الأوسط مع أكثر من 12000 وحدة سكنية وأكثر من 15000 وحدة تجارية. يضم المشروع بيتًا لكل طبقة سكانية من الطبقات الأقل والأعلى مع الاهتمام الخاص بالأسواق المتوسطة. يوفر المشروع كذلك خدمات الترفيه والخدمات الإضافية تشمل المرافق الصحية والتعليمية والرياضية والتسوق والأنشطة الثقافية والترفيهية.

يحتوي المشروع على أربعة مناطق مختلفة تشمل المنطقة السكنية والإقتصادية والترفيهية والخدمات المتخصصة. وتتضمن المنطقة السكنية بيوت وشقق وشاليهات من أشكال مختلفة، بالإضافة إلى المساكن المتوسطة السعر والأسعار المنخفضة. يتميز المشروع بخدماته المتكاملة التي تشمل الخدمات الصحية والتعليمية والتسوق والخدمات الإضافية المتنوعة. كما تضم المنطقة الإقتصادية مولات تجارية ومحلات تجارية ومكاتب تجارية ومنشآت إنتاجية ومراكز خدمات.

يحتوي المشروع أيضًا على المنطقة الترفيهية التي تحتوي على مطاعم وفنادق وملاهي ومراكز خدمة الضيافة وأحداث الترفيه. كما تضم المنطقة الخدمات المتخصصة أحداث رياضية وأحداث ثقافية وفعاليات تجارية وأحداث ترفيهية وكذلك الخدمات الإضافية التي تشمل الخدمات الطبية والخدمات الإضافية التي تشمل الخدمات الطبية والخدمات الصحية والخدمات الإضافية.

يوفر كمبوند نيو جيزة طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي على المستوى المحلي والعالمي بأكثر من 12000 وحدة سكنية وأكثر من 15000 وحدة تجارية وخدمات الترفيه والخدمات الإضافية المتنوعة والمتخصصة لجميع الطبقات السكانية. يشكل المشروع محورًا للنمو السكني والإقتصادي في المنطقة ويوفر المزيد من الفرص الإقتصادية والتنموية للسكان المحليين.