فلل متشطبة للبيع فى نيو جيزة

فلل 4 غرف للبيع فى نيو جيزة - طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

4    4
رقم الإعلان: GB65022
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
870 م2
مساحة المبنى:
560 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

يعد طريق نيو جيزة القاهرة الإسكندرية الصحراوي وجهة شهيرة للغاية في مصر ، وتشتهر بمناظرها الطبيعية الخلابة ومنتجعاتها الفاخرة ومعالمها التاريخية. ولكن بالنسبة لأولئك الذين يتطلعون إلى استكشاف ما وراء النقاط الساخنة السياحية النموذجية ، توفر هذه المنطقة بعض الفرص المذهلة للاستمتاع بجمال وثقافة مصر.

واحدة من أفضل مناطق الجذب على هذا الطريق هي أهرامات الجيزة. هذه الهياكل الرائعة ، التي بنيت منذ أكثر من 4000 عام ، هي شهادة على براعة وحرفية المصريين القدماء. يمكن للزوار استكشاف الأهرامات ومقابر الفراعنة ، مثل الهرم الأكبر في خوفو وهرم خفرع. يوفر أبو الهول ومعبد الوادي ، الواقع في مكان قريب ، سياقا تاريخيا ودينيا إضافيا.

إذا كنت تبحث عن الاسترخاء وتجديد شبابك ، فهناك عدد من المنتجعات والمنتجعات الصحية الفاخرة التي تقدم وسائل راحة وخدمات عالمية المستوى. يوفر فندق مينا هاوس إطلالات خلابة على الأهرامات بينما يقدم مجموعة من الأنشطة مثل الجولف والسباحة وركوب الخيل. يقدم فندق وكازينو كونراد القاهرة تجربة حضرية أكثر ، مع تناول الطعام الفاخر والتسوق والترفيه.

للمهتمين بالطبيعة والحياة البرية ، تعد حديقة وادي الريان الوطنية وجهة لا بد من زيارتها. توفر هذه الحديقة مناظر طبيعية مذهلة مع بحيرتيها, قذائف متحجرة, والحياة البرية الفريدة. إنها أيضا مكان رائع للتخييم والمشي لمسافات طويلة.

معلم تاريخي آخر على الطريق هو مكتبة الإسكندرية ، واحدة من أهم المكتبات في العالم القديم. تحتوي مكتبة الإسكندرية الحديثة على ملايين الكتب والمخطوطات والتحف ، بالإضافة إلى القبة السماوية والمتحف.

بشكل عام ، يعد طريق نيو جيزة القاهرة الإسكندرية الصحراوي وجهة رائعة لأي شخص يتطلع إلى استكشاف تاريخ وثقافة مصر الغنية مع الاستمتاع بوسائل الراحة الحديثة والجمال الطبيعي. سواء كنت مهتما بالآثار القديمة أو المنتجعات المريحة أو المغامرات الخارجية ، فإن هذا الطريق يقدم شيئا للجميع.