شقة 237 متر للايجار فى نيو جيزة طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

شقة 3 غرف للإيجار فى نيو جيزة - طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

3    3
رقم الإعلان: GB63988
23,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
السعر الشهرى:
23,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
خالية  
المساحة:
237 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 24 Mar 2023

يعتبر طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي الجديد ، المعروف أيضًا باسم الطريق الصحراوي السريع ، شبكة طرق مهمة تربط مدينتي الجيزة والإسكندرية في مصر. تم افتتاح الطريق السريع البالغ طوله 653 كيلومترًا في عام 2010 ويمر عبر بعض من أجمل المناطق في البلاد. يمر عبر الصحراء الكبرى والواحات المورقة ، بما في ذلك واحة الفيوم ووادي النطرون وهضبة الجيزة والعديد من مناطق الجذب الفريدة الأخرى.

يسمح الطريق السريع بالنقل الفعال بين المدينتين ، مما يوفر للمسافرين اتصالاً سلسًا دون الحاجة إلى التراجع عن الطريق السريع الرئيسي. أدى الانتهاء من الطريق الصحراوي السريع إلى تحسين خدمات النقل في المنطقة ، مما سمح لمزيد من الناس بالوصول إلى كلتا المدينتين في وقت أقل. كان له الفضل في زيادة السياحة ، وتعزيز العمالة الريفية ومساعدة النمو الاقتصادي في المنطقة.

يعتبر الطريق السريع من أفضل الطرق في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا نظرًا لحالته الأصلية وأسطحه التي تمت صيانتها جيدًا. إنها مضاءة جيدًا في جميع الأنحاء ، مع ممرات واسعة ومساحات مرور واسعة لخلق تجربة قيادة أكثر أمانًا. بالإضافة إلى ذلك ، يتميز الطريق السريع بأقسام مع العديد من محطات التوقف على طول الطريق ، مما يوفر وسائل الراحة مثل المطاعم والوقود