شقق مفروشة للايجار فى نيو جيزة

شقة 2 غرف للإيجار فى نيو جيزة - طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

2    2
رقم الإعلان: GB62124
19,200 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
نوع الوحدة:
شقة
السعر الشهرى:
19,200 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
المساحة:
198 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

نيو جيزة طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي مصر هو طريق يقطع الصحراء المصرية من القاهرة إلى الإسكندرية. تم بناء الطريق عام 2003 بحجم طوله حوالي 500 كيلومتر. تشكل الطريق الصحراوي الثلاثة أهم الطرق التي تشكل الشبكة الطريقية المصرية الحديثة.

الطريق غني عن التعبير عن الإنجاز الكبير الذي حققه الحكومة المصرية في إنشاء الشبكة الطريقية المتكاملة التي تجعل المصريين قادرين على السفر بسهولة وسرعة وأمان عبر البلاد. يتميز الطريق بأنه يحتوي على خطوط تصل إلى الأحياء الصحراوية المختلفة. يحتوي الطريق على أربعة مقاعد الطائرات، وهي مقعد الطائرات الدولية المصرية، مقعد الطائرات الدولية الإسكندري، مقعد الطائرات الدولية القاهرة الجديدة، ومقعد الطائرات الدولية الإسماعيلية.

يحتوي الطريق على محطات الإنقاذ الصحراوية المختلفة للمساعدة في حالات الطوارئ، وأيضا على محطات الإطفاء الصحراوية لمكافحة الحرائق الصحراوية. يتميز الطريق أيضا بأنه يحتوي على مسارات للجولات الصحراوية المختلفة، والتي تساعد المصريين على الاستمتاع بالطبيعة الخلابة والإنشاءات التاريخية المختلفة.

وبالإضافة إلى ذلك، يحتوي الطريق على محطات الطاقة الشمسية للإشعال المستمر للسيارات الأجرة الصحراوية. يتم تشغيل هذه المحطات بشكل فعال لتوفير أكبر كمية من الطاقة الشمسية لمساعدة السائقين على السفر بأكبر كفاءة وتقليل الأضرار البيئية.

وفي النهاية، تشكل نيو جيزة طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي مصر إحدى الطرق الأكثر تقدما في العالم للسياحة والسفر والتجارة. يساعد الطريق المصري الصحراوي على تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية المستدامة في البلاد وإنشاء أفضل وجهة سياحية في الشرق الأوسط.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-cb8ba9-1c034.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632