شقق 250 متر للبيع فى نيو جيزة طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

3 غرف شقة للبيع فى نيو جيزة طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

3    2
رقم الإعلان: GB58668
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
بنتهاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
250 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Pyramids View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

نيو جيزة هي مدينة سكنية وتجارية فاخرة تقع في طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي في مصر. تمتد المدينة على مساحة تزيد عن 1500 فدان، مما يجعلها واحدة من أكبر المشاريع العقارية في البلاد.

تقدم نيو جيزة مجموعة واسعة من الخيارات السكنية، بما في ذلك الفيلات والتاون هاوس والشقق. كما تتميز المدينة بملعب جولف، ونادي، ومجمع رياضي، ومركز تسوق، وعدد من الحدائق والمنتزهات.

أحد المعالم الرئيسية في نيو جيزة هو ملعب الجولف البطولي، الذي صممه المهندس المعماري الشهير ستيف فورست. يتألف الملعب من 18 حفرة ويقع في محيط طبيعي خلاب من الصحراء.

يعد النادي الرياضي في نيو جيزة مرفقًا مذهلاً يتضمن مطعمًا وبارًا وصالة ومجموعة متنوعة من الأماكن الخاصة بالفعاليات. صمم النادي ليكون مركزًا اجتماعيًا للسكان والزوار على حد سواء، وهو المكان المثالي للاسترخاء والاستراحة بعد يوم على ملعب الجولف أو استكشاف المدينة.

يعد المجمع الرياضي في نيو جيزة مرفقًا آخر مذهلاً يتضمن صالة ألعاب رياضية ومسبحًا وملاعب تنس ومجموعة متنوعة من وسائل اللياقة البدنية والترفيهية الأخرى. سواء كنت تبحث عن الحفاظ على لياقتك أو مجرد الاستمتاع ببعض الوقت الفراغي، يحتوي المجمع الرياضي في نيو جيزة على شيء للجميع.

بالإضافة إلى الخيارات السكنية والتجارية، يضم نيو جيزة أيضًا عددًا من الحدائق والمنتزهات التي توفر واحة سلمية في وسط المناظر الطبيعية الصحراوية. تتميز المدينة بحديقة مركزية، بالإضافة إلى عدد من الحدائق والمنتزهات الأصغر، كل منها يحتوي على ميزات وجذب فريدة من نوعها.

بشكل عام، نيو جيزة هي مشروع مذهل يوفر نمط حياة فاخر وحديث في قلب الصحراء المصرية. سواء كنت تبحث عن منزل جديد أو مجرد مكان للزيارة


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-b39744-d2e9.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632