تاون هاوس ريسيل فى طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي نيو جيزة

3 غرف تاون هاوس للبيع فى نيو جيزة طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

3    3
رقم الإعلان: GB55173
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة المبنى:
305 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

يعد طريق الجيزة الجديد القاهرة الإسكندرية الصحراوي في مصر طريقًا سريعًا رئيسيًا يربط بين مدن الجيزة والقاهرة والإسكندرية. تم إنشاء الطريق كجزء من جهد لتعزيز نقل البضائع والخدمات والأشخاص في جميع أنحاء البلاد. يعد من أوائل الطرق السريعة الرئيسية في مصر ، وكان رابطًا مهمًا للتجارة والاتصالات منذ اكتماله في عام 1995.

يبلغ طول الطريق السريع حوالي 155 كيلومترًا ، ويمر عبر الصحراء من الجيزة إلى الإسكندرية. على طول الطريق ، يمر بالعديد من المعالم السياحية البارزة مثل أهرامات الجيزة العظيمة ومعبد الأقصر ووادي الملوك. بالإضافة إلى ذلك ، يعمل الطريق أيضًا كحلقة وصل بين القاهرة والإسكندرية ، ويمر عبر بعض الضواحي الأكثر اكتظاظًا بالسكان.

يمتد الطريق السريع على أربعة حارات ، ويضم عددًا من الأنفاق والجسور والجسور التي تجعله قيادة آمنة ومريحة. مع مرور الطريق عبر الصحراء ، كان لا بد من اتخاذ تدابير خاصة لضمان بقاء الطريق السريع خاليًا من العواصف الرملية وكذلك الأخطار الطبيعية الأخرى.

جعل الطريق السريع النقل بين هذه المدن الثلاث أسهل بكثير ، وأخذ في الاعتبار النمو الاقتصادي في المنطقة. يوفر رابطًا مهمًا بين العاصمة