فلل للايجار فى طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي نيو جيزة

فلل 4 غرف للإيجار فى نيو جيزة - طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

4    3
رقم الإعلان: GB45427
85,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
فلل / للإيجار
السعر الشهرى:
85,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
مساحة الأرض:
786 م2
مساحة المبنى:
330 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 20 Mar 2023

تقع مدينة نيو جيزة على طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي في مصر، وتعد واحدة من أكثر المناطق فخامة ورقياً في البلاد. تحيط المدينة بمناظر خلابة للغاية من الطبيعة الخضراء، بالإضافة إلى توفر إطلالات رائعة على أهرامات الجيزة، واحدة من أكبر وأروع المعالم السياحية في مصر.

تعد موقع نيو جيزة المثالي للباحثين عن أسلوب حياة هادئ ومريح، بعيداً عن صخب وازدحام المدينة. تتميز الشوارع في المنطقة بالنظافة والصيانة الجيدة، مع العديد من المباني التي توفر شعوراً بالخصوصية والرقي.

توفر نيو جيزة لسكانها جميع المرافق والتسهيلات الضرورية، من المولات والمطاعم والمقاهي والمدارس والمستشفيات. إن تصميم المدينة الذاتي يسمح للسكان بالاستمتاع بكل ما يحتاجونه داخل مناطقهم بالقرب من بيوتهم، وذلك بجانب الأمن الذي تتمتع به المدينة لتأمين سكانها.

إحدى أبرز ميزات مجتمع نيو جيزة هي ملعب الغولف الذي يحتوي على مضمار بطول 18 حفرة، والذي تم تصميمه من قِبَل مصممين شهيرين في هذا المجال. يُعتبر الملعب من بين أفضل الملاعب في المنطقة، ويتم تشغيله وصيانته بأساليب حديثة وتكنولوجيا عالية.

يولي المطورون في نيو جيزة اهتمامًا كبيرًا بالعيش الأخضر والاستدامة. تم تصميم المدينة بطريقة توفير الطاقة والحفاظ على البيئة التي تتميز بها المنطقة الخضراء. يتميز المجتمع بوجود مساحات خضراء مخصصة توفر بيئة مريحة وصحية للسكان.

تعد نيو جيزة المكان المثالي للسكان الذين يرغبون في الاستمتاع بأسلوب حياة فاخر وهادئ، وتحيط بها الطبيعة والجمال. تبعد المدينة بضع دقائق فقط عن أهرامات الجيزة، وهي إحدى أحلى الأماكن السياحية في مصر. فهي توفر بيئة مريحة من الضجيج والزحام الذي يتميز به المدينة، وتوفر شعوراً بالسلام والأمان للسكان.