شقق للبيع فى نيو جيزة

شقة 3 غرف للإيجار فى نيو جيزة - طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

3    3
رقم الإعلان: GB42280
20,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
نوع الوحدة:
شقة
السعر الشهرى:
20,000 جنيه مصرى
المساحة:
217 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 19 Mar 2023

كمحامي، أستطيع أن أقدر جمال وجاذبية نيو جيزة، وهي تقع على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي في مصر. تقع هذه المجتمعة الناشئة في قلب الصحراء، وتوفر للسكان مزيجًا فريدًا من وسائل الراحة الفاخرة والمناظر الخلابة والخصوصية اللا مثيل لها.

تعتبر نيو جيزة مجتمعًا سكنيًا نابضًا بالحياة، يتميز ببعض من أهم الممتلكات في المنطقة. يتم تلبية احتياجات مختلف الفئات في ما يتعلق بروعة منازلهم، فالخيارات المتاحة تتنوع بين الفيلات الفاخرة والشقق الجميلة.

ولكن ما يجعل نيو جيزة مميزة حقًا هو التركيز على الاستدامة والرعاية البيئية. لقد بذل مطورو المجتمع جهودًا جبارة لضمان أن ممارسات البناء تكون صديقة للبيئة، باستخدام حلول الطاقة الخضراء والمواد الصديقة للبيئة عند الإمكان.

علاوة على ذلك، يمكن لسكان نيو جيزة الاستمتاع بمجموعة واسعة من وسائل الرفاهية ذات المستوى العالمي، مثل ملعب الجولف الرائع والمطاعم الفاخرة ومراكز اللياقة البدنية والمنتجعات الصحية. كما يمكنهم الاستمتاع براحة البال الخاصة بالعيش في مجتمع محصن ومؤمن على مدار الساعة والذي لا يفتح أبوابه إلا للسكان أو الضيوف.

من وجهة نظر قانونية، يمكن إتمام عملية شراء الممتلكات في نيو جيزة بسهولة نسبية. يمكن للمشترين المحتملين العمل مع وكيل عقاري أو الاختيار للشراء المباشر من المطور. سيحتاجون إلى تقديم إثبات الهوية ومصدر الأموال لإتمام الصفقة.

بشكل عام، تعد نيو جيزة خيارًا رائعًا للأشخاص الذين يسعون إلى نمط حياة فاخر وهادئ في مصر. كما يمكنني كمحامي إثبات سمعة طيبة للمجتمع والالتزام بمعايير صناعة العقارات. سواء كنت محليًا أو مغتربًا، توفر نيو جيزة تجربة عيش لا مثيل لها في قلب العاصمة المزدحمة في مصر.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-b495a7-d46d.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632