شقة للبيع بالتقسيط في نيو جيزة

3 غرف شقة للبيع فى نيو جيزة طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

3    3
رقم الإعلان: GB42003
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
223 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 19 Mar 2023

نيو جيزة، طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي، هو طريق عبر الصحراء المصرية الذي يربط نيو جيزة بالقاهرة الاسكندرية. يمتد هذا الطريق من نيو جيزة إلى الحدود الليبية في شمال أفريقيا. يبعد الطريق حوالي 800 كيلومترا ويمتد عبر الصحراء المصرية الشاسعة. ويشمل الطريق عدداً من المراكز التجارية والسكنية المختلفة مثل الصحراء الشرقية والغربية والشمالية والجنوبية.

يشمل الطريق العديد من الطرق الصحراوية المختلفة والتي تشمل الطرق الصحراوية الرئيسية والطرق الصحراوية الثانوية والطرق الصحراوية الثالثة والطرق الصحراوية الرئيسية الأخرى. يشمل الطريق أيضا عدداً من المحطات النفطية التي تشغل على طول الطريق. ويشمل الطريق أيضا العديد من المناطق الصحراوية الخاصة التي تشمل الصحراء المصرية الشاسعة والصحراء المصرية الشرقية والصحراء المصرية الغربية والصحراء المصرية الشمالية والصحراء المصرية الجنوبية.

ويشمل الطريق أيضا عدداً من الخدمات الإضافية التي تشمل الخدمات الطبية والخدمات التعليمية والخدمات الترفيهية والخدمات السياحية. ويوفر الطريق أيضا العديد من المناطق الخاصة التي تشمل المناطق الصحراوية المختلفة والمناطق الصحراوية الخاصة والمناطق الصحراوية الخاصة الأخرى. يوفر الطريق أيضا العديد من المناطق الخاصة التي تشمل الصحراء المصرية الشرقية والصحراء المصرية الغربية والصحراء المصرية الشمالية والصحراء المصرية الجنوبية.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-b3976e-d2b8.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632