اسعار الايجارات في نيو جيزة طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

فلل 4 غرف للإيجار فى نيو جيزة - طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

4    3
رقم الإعلان: GB35434
85,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
فلل / للإيجار
السعر الشهرى:
85,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
مساحة الأرض:
786 م2
مساحة المبنى:
330 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 17 Mar 2023

نيو جيزة طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي هو طريق يقطع بين القاهرة والإسكندرية في مصر. يعتبر هذا الطريق من أهم الطرق في المنطقة الصحراوية بين المصريين والمصريين المقيمين في الإسكندرية. يمتد طريق عبر عدة محافظات في مصر من بينها الإسكندرية والقليوبية والشرقية والجيزة والدقهلية.

تم البدء في بناء الطريق في عام 2008 وتم الانتهاء منه في عام 2013. ويمتد الطريق على مسافة ما يقرب من 500 كيلومترا بين القاهرة والإسكندرية. يستخدم هذا الطريق من قبل المصريين الذين يرغبون في السفر بين القاهرة والإسكندرية ويشترط عليهم الالتزام ببعض القواعد الخاصة بالسلامة.

يحتوي هذا الطريق على عدة معالم ومشاهد متنوعة بما في ذلك الصحراء الصحراوية والمناطق الصحراوية الواقعة على طول الطريق. يوفر الطريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي أيضا الكثير من الفرص الجديدة للسياحة والاستثمارات الصغيرة.

وتشكل الخدمات المحلية والخدمات الحكومية المتاحة على هذا الطريق أحد أهم العوامل التي تساعد على تحقيق التنمية الاقتصادية في المنطقة. يوفر الطريق أيضا العديد من الفرص للسياحة الخاصة بالمنطقة الصحراوية والتي تشمل الصحراء الصحراوية والأحماض المعدنية والأحماض الموجودة في المنطقة.