شقق غرفتين للايجار فى نيو جيزة طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

شقة 2 غرف للإيجار فى نيو جيزة - طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

2    2
رقم الإعلان: GB33971
25,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
نوع الوحدة:
شقة
السعر الشهرى:
25,000 جنيه مصرى
المساحة:
135 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Lake View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 5 Jul 2022

نيو جيزة طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي هي مدينة جديدة تقع على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي بالقرب من مدينة
أكتوبر6، وهي تعتبر من أهم المشاريع الحديثة التي تم إطلاقها خلال السنوات الأخيرة في مصر.

تتميز نيو جيزة بموقعها الاستراتيجي الهام على طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي، حيث تبعد عن القاهرة حوالي 35 كم وعن الاسكندرية حوالي 100 كم، كما أنها تتوسط مدينة 6 أكتوبر ومدينة الشيخ زايد، مما يوفر سهولة الوصول إليها من مختلف المحافظات.

تتضمن نيو جيزة طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي العديد من المشاريع الحيوية والتجارية والإدارية والسكنية، حيث تضم مجموعة كبيرة من العمارات السكنية الفاخرة والفيلات والمساكن الراقية، بالإضافة إلى الأندية الرياضية والأماكن الترفيهية والمراكز الثقافية والتجارية.

وتتميز نيو جيزة بتصميمها الحديث والفريد من نوعه، حيث تتوفر فيها جميع الخدمات والمرافق المتطورة التي يحتاجها السكان، كما أنها توفر جودة عالية من الحياة وتعيش فيها الأسرة براحة تامة وأمان.

بالإضافة إلى ذلك، فإن نيو جيزة طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي تعتبر مركزًا للأعمال والتجارة، حيث تتواجد فيها العديد من الشركات الكبرى والمؤسسات الحكومية والخاصة، كما تتميز بتواجد العديد من المراكز التجارية الكبرى التي توفر جميع السلع والخدمات التي يحتاجها السكان.

وبالنظر إلى التطور الذي يشهده مجال العقارات في مصر، فإن نيو جيزة طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي ستبقى من المناطق الحيوية والمؤثرة في هذا المجال، حيث تعد موطنًا للعديد من المشاريع الضخمة التي يتم إطلاقها باستمرار.

وفي النهاية، فإن نيو جيزة طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي تعد من المشاريع الحيوية والمهمة التي يجب الاهتمام به