فلل نصف تشطيب للبيع فى طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي نيو جيزة

فلل 3 غرف للبيع فى نيو جيزة - طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

3    3
رقم الإعلان: GB128060
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
410 م2
مساحة المبنى:
330 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

New Giza هو مجتمع سكني فاخر يقع في طريق القاهرة-Alexandria Desert Road ، على بعد دقائق قليلة من أهرامات الجيزة. يقدم هذا المجتمع مجموعة من الفيلات شبه المنقولة للبيع ، مما يوفر فرصة ممتازة لأولئك الذين يتطلعون إلى الاستثمار في عقار في مصر.

تم تصميم الفيلات شبه المنقولة في New Giza لتقديم نمط حياة مريح وفاخر لسكانها. تتوفر هذه الفيلات بأحجام وتخطيطات مختلفة ، تتراوح من 300 إلى 1000 متر مربع. تم بناء الفيلات على مؤامرات واسعة من الأرض ، مما يوفر مساحة واسعة للأنشطة في الهواء الطلق والمناظر الطبيعية.

تم تصميم الفيلات لتوفير تجربة معيشة حديثة ومعاصرة. التصميمات الداخلية فسيحة ومليئة جيدًا ، مع نوافذ كبيرة توفر مناظر خلابة للمناظر الطبيعية المحيطة. تم تجهيز الفيلات بوسائل الراحة الحديثة ، بما في ذلك تكييف الهواء والتدفئة المركزية والاتصال بالإنترنت عالي السرعة.

تم تصميم الفيلات شبه المنقولة في New Giza للسماح للمشترين بتخصيص التصميمات الداخلية حسب إعجابهم. يتم تسليم الفيلات في حالة شبه مقلوبة ، مما يسمح للمشترين بإضافة لمساتهم الشخصية إلى التصميمات الداخلية. يوفر هذا فرصة ممتازة للمشترين لإنشاء منزل يعكس شخصيتهم وأسلوبهم.

جديد


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3e42-7dfd03-2369.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632