نيو جيزة طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي شقة 223 متر للبيع

شقة 3 غرف للبيع فى نيو جيزة - طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

3    3
رقم الإعلان: GB124973
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
223 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

يعد كمبوند نيو جيزة من المشاريع العقارية الفاخرة التي تم تطويرها من قبل شركة نيو جيزة للتطوير العقاري، وهي واحدة من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر. يقع الكمبوند على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي ويضم مجموعة من الوحدات السكنية، بما في ذلك الشقق والتاون هاوس والفيلات، وجميعها مصممة لتلبية أعلى معايير الجودة والفخامة.

تم تصميم الوحدات السكنية في نيو جيزة بتصميمات حديثة وفريدة تمزج بين الراحة والطبيعة، وتوفر بيئة مريحة ومريحة للسكان. يوفر الكمبوند العديد من الخدمات مثل المسابح ومرافق الرياضة والنوادي الاجتماعية والصالة الرياضية ومجموعة من المحلات التجارية.

تشتهر شركة نيو جيزة للتطوير العقاري بالتفاصيل والجودة، ويتم تعزيز هذا الأمر في بناء الكمبوند. يوفر الكمبوند خدمات الأمان والصيانة على مدار الساعة، مما يضمن بيئة آمنة ومريحة للسكان.

يقع الكمبوند على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي في موقع متميز ويسهل الوصول إليه من القاهرة وغيرها من المدن في مصر. كما يقع الكمبوند بالقرب من الطرق الرئيسية ويحيط به مجموعة من المدارس والمستشفيات والمحلات التجارية، مما يجعله المكان المثالي للعيش للعائلات والمهنيين.

يمكن للمستثمرين الاستفادة من فرصة الاستثمار في نيو جيزة وشراء وحدة سكنية فاخرة في موقع متميز على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي، مع خدمات عالية الجودة وأمان استثنائي.

في الخلاصة، نيو جيزة من نيو جيزة للتطوير العقاري هو كمبوند فاخر يوفر بيئة مريحة ومريحة للسكان، مع تصميمات حديثة وفريدة تمزج بين الطبيعة والراحة. يوفر الكمبوند العديد من الخدمات والأمان عالي الجودة وموقعاً مرغوباً على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-b39444-d1b7.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632