شقق نصف تشطيب 3 غرف للبيع فى نيو جيزة طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

شقة 3 غرف للبيع فى نيو جيزة - طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

3    3
رقم الإعلان: GB122879
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
223 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

New Giza هو مركب فاخر يقع على طريق القاهرة-ألكندريا الصحراوية في مصر. إنه مجتمع مسور يقدم تجربة معيشة فريدة من نوعها مع مزيج من الهندسة المعمارية الحديثة والتقليدية. ينتشر المركب على مساحة 1500 فدان ويحيط به المساحات الخضراء المورقة والمناظر الطبيعية الجميلة.

يوفر المجمع مجموعة من الخيارات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والمنازل والشقق. تم تصميم الفيلات لتوفير تجربة معيشة فاخرة مع غرف واسعة وحدائق خاصة وحمامات سباحة. المنازل مثالية للعائلات التي تبحث عن خيار معيشة مريح وبأسعار معقولة. الشقق مثالية للمهنيين الشباب والأزواج الذين يفضلون نمط حياة حديث ومريح.

تم تجهيز New Giza مع أحدث المرافق ووسائل الراحة التي تلبي احتياجات سكانها. يحتوي المركب على نادي يضم صالة رياضية وسبا وحمام سباحة. هناك أيضًا العديد من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملاعب التنس ، وملاعب كرة السلة ، ومجالات كرة القدم. يحتوي المركب على مركز تجاري يوفر مجموعة من خيارات البيع بالتجزئة وتناول الطعام.

يقع المركب في موقع رئيسي يوفر سهولة الوصول إلى مناطق الجذب الرئيسية في المدينة. إنه على بعد بضع دقائق فقط من أهرامات الجيزة ، أحد أكثر من غيرها