نيو جيزه شقق للبيع فى نيو جيزة

3 غرف شقة للبيع فى نيو جيزة طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

3    3
رقم الإعلان: GB110118
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
232 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

يعد كمبوند نيو جيزة للمطور العقاري نيو جيزة، واحدًا من أحدث المشروعات العقارية المتاحة في مصر، ويقع في منطقة طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي.

يعتبر كمبوند نيو جيزة مساحة خضراء ضخمة متكاملة تتضمن العديد من المرافق في واحدة من أفضل المواقع في الصحراء الغربية. يتكون الكمبوند من وحدات سكنية وتجارية تتنوع بين الشقق والفيلات.

تم تصميم كل وحدة بأرقى التقنيات والتصميمات الداخلية، لتلبية احتياجاتك وتوفير أفضل التجارب العيشية. كما يحتوي الكمبوند على مناطق منفصلة للخدمات والمرافق المشتركة، مثل المسابح، وملاعب الأطفال، وصالات الجيم والتنس.

وتتوفر أيضًا المرافق التجارية والمكاتب في الكمبوند التي تضم العديد من المتاجر والمطاعم الفاخرة. تم إقامة هذه الخدمات بما يتناسب مع الأذواق العالمية والمحلية، مما يضيف للكمبوند شهرة وجاذبية كبيرة على المستوى المحلي والدولي.

تُعد موقعية الكمبوند في طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي من أحد أهم عوامل الجذب، حيث يعد قريبًا من المدن الكبرى، مثل القاهرة والجيزة، مما يجعله مثاليًا للعيش والاستثمار.

يتميز كمبوند نيو جيزة بتصميمه العصري والفريد كإضافة رائعة لمناظر الصحراء الجميلة. وهو بلا شك إضافة رائعة إلى عالم العقارات في مصر، ويضمن للمقيمين جواً هادئًا وحياة مريحة محاطة بالفخامة والجمال.

في النهاية، يمثل كمبوند نيو جيزة للمطور العقاري نيو جيزة، خيارًا رائعًا للراغبين في البحث عن أماكنٍ مريحة وهادئة بالإضافة إلى تجارب عيشية عصرية وفاخرة في منطقة الصحراء الغربية.