شقة بسعر لقطة فى نيو جيزة

3 غرف شقة للبيع فى نيو جيزة طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

3    3
رقم الإعلان: GB109353
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
223 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

New Giza هو مركب سكني فاخر يقع على طريق القاهرة-ألكندريا الصحراوية في مصر. إنه مجتمع مسور يقدم نمط حياة متطور مع مختلف وسائل الراحة والمرافق.

يغطي المركب مساحة 1500 فدان وتحيط بها مناظر طبيعية جميلة ، بما في ذلك أهرامات الجيزة وأهرامات الدهشور. إنه يقع في مكان مناسب بالقرب من وسط المدينة ، مما يجعل من السهل الوصول إليها للمقيمين الذين يعملون أو يدرسون في القاهرة.

يقدم New Giza مجموعة متنوعة من خيارات الإسكان ، بما في ذلك الفيلات والمنازل والشقق. تم تصميم الخصائص بالهندسة المعمارية الحديثة وهي مجهزة بأحدث التقنيات والمرافق. تأتي الفيلات والمنازل مع حدائق خاصة وحمامات سباحة ، في حين أن الشقق يمكنها الوصول إلى المرافق المشتركة مثل حمامات السباحة والصالات الرياضية والحدائق.

يحتوي المجمع أيضًا على مجموعة من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملعب للجولف ، وملاعب تنس ، وملعب كرة قدم. يوجد أيضًا نادي يقدم أنشطة وأحداث مختلفة للمقيمين ، بما في ذلك التجمعات الاجتماعية ، ودروس اللياقة البدنية ، والأحداث الثقافية.

تركز الجيزة الجديدة على الاستدامة والحفاظ على البيئة. قام المركب بتنفيذ العديد من المبادرات لتقليل بصمة الكربون ، بما في ذلك استخدام الطاقة الشمسية ، وإعادة تدوير النفايات ، واستخدام مواد مستدامة في البناء


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-b39886-d30f.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632