فيلا ريسيل بسعر لقطة فى نيو جيزة

4 غرف فلل للبيع فى نيو جيزة طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

4    4
رقم الإعلان: GB105826
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
628 م2
مساحة المبنى:
485 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

الجيزة الجديدة: مجتمع سكني فاخر وهادئ في طريق مصر الإسكندرية الصحراوي ، مصر

نيو جيزة هو مجتمع سكني فاخر وهادئ يقع على طريق مصر إسكندرية الصحراوي ، أحد أكثر الطرق جمالًا وروعة في مصر. تم تطويره من قبل شركة نيو جيزة للتطوير العقاري ، مطور عقاري معروف في مصر ، تم تصميم المجتمع لتقديم تجربة معيشية فاخرة وهادئة لسكانه ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجاتهم.

تغطي نيو جيزة مساحة تزيد عن 1500 فدان وتضم مجموعة من الوحدات السكنية مثل الفيلات والشقق. الوحدات متوفرة بأحجام وتصاميم مختلفة ، بتصاميم فاخرة وتشطيبات عالية الجودة.

من السمات الفريدة لنيو جيزة تصميمها الفاخر والهادئ ، مع التركيز على خلق تجربة معيشية فاخرة وهادئة لسكانها. لقد حرص المطورون على إنشاء مساحات مشتركة ووسائل راحة تلبي احتياجات أولئك الذين يبحثون عن نمط حياة فاخر وهادئ.

تقدم نيو جيزة أيضًا مجموعة واسعة من وسائل الراحة لتعزيز راحة وراحة سكانها. يضم المجمع العديد من حمامات السباحة وصالة رياضية ومنتجع صحي والعديد من خيارات تناول الطعام مثل المقاهي والمطاعم.

علاوة على ذلك ، تقع نيو جيزة على طريق مصر إسكندرية الصحراوي ، أحد أكثر الطرق جمالًا وروعة في مصر ، وتحيط بها مجموعة من الجمال الطبيعي والمناظر الطبيعية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن الوصول إليها بسهولة من الطرق الرئيسية وهي وجهة شهيرة لمن يبحثون عن تجربة معيشية فاخرة وهادئة.

في الختام ، نيو جيزة هو مجتمع سكني فاخر وهادئ يقدم تجربة معيشية فاخرة وهادئة ، وتصميم فاخر وعصري ، ومجموعة من وسائل الراحة لتحسين جودة حياة ساكنيه. مع مرافقها المصممة بعناية ، وموقعها المناسب ، وتشطيباتها الراقية ، تعد New Giza مكانًا مثاليًا للاتصال بالمنزل لمن يبحثون عن نمط حياة فاخر وهادئ في طريق مصر الإسكندرية الصحراوي ، مصر.