شقة متشطبة للبيع بالتقسيط في نيوم نيو كايرو

شقة 3 غرف للبيع فى نيوم نيو كايرو - القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB97884
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس (بالادوار المتكررة)
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
171 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
View Of Landmark
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

نيوم القاهرة الجديدة هو مجمع سكني جديد يقع في الجزء الشرقي من القاهرة الجديدة ، مصر. تم تطوير هذا المجتمع النابض بالحياة من قبل ADH القاهرة الجديدة ، ويوفر معيشة فاخرة للمغتربين والسكان المحليين على حد سواء.

تقدم نيوم القاهرة الجديدة مجموعة متنوعة من المرافق السكنية والتجارية والترفيهية لسكانها. يحتوي الكمبوند على منطقتين سكنيتين رئيسيتين ، وهي تتكون من فيلات عائلية وتاون هاوس ، والمنطقة التجارية التي تضم مركزًا تجاريًا ومطاعم وكافيهات ومحلات بيع بالتجزئة.

يقدم المجتمع أيضًا مجموعة متنوعة من وسائل الراحة والخدمات ، بما في ذلك النادي ، ومركز المجتمع ، وحمامات السباحة ، ومركز اللياقة البدنية ، وحديقة المجتمع ، والأمن على مدار 24 ساعة. يمكن للمقيمين أيضًا الاستمتاع بإمكانية الوصول إلى مجموعة كبيرة من المستشفيات والبنوك ومحلات السوبر ماركت والمدارس ، فضلاً عن الكثير من المساحات الخضراء.

تم تصميم فندق نيوم القاهرة الجديدة لتلبية احتياجات جميع سكانها ، وتوفير حياة فاخرة مريحة وآمنة. مع بنيته التحتية الحديثة ، ووسائل الراحة الحديثة ، والمناظر الطبيعية الخلابة ، يعد هذا المجتمع مثاليًا لأولئك الذين يبحثون عن نمط حياة هادئ وفاخر.