شقة 171 متر للبيع فى نيوم نيو كايرو القاهرة الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى نيوم نيو كايرو - القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB92157
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس (بالادوار المتكررة)
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
171 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
View Of Landmark
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

يعد كمبوند نيوم نيو كايرو من الكمبوندات المتميزة التي تم تطويرها من قبل شركة المطورون العرب، والتي تقع في موقع استراتيجي في القاهرة الجديدة في مصر. يتميز الكمبوند بتصميمه وفرص الاستثمار العقاري المتعددة التي يوفرها لعملائه.

تضم الوحدات السكنية داخل الكمبوند مجموعة متنوعة من الشقق بأحجام وتصاميم مختلفة لتناسب احتياجات العملاء المختلفة، كما توفر الفلل الفاخرة والتاون هاوس للعائلات الكبيرة. كما أن الكمبوند يضم أيضًا محلات تجارية ومرافق ترفيهية متنوعة، مما يجعله خيارًا جيدًا للعائلات التي تبحث عن أسلوب حياة حديث وممتع في قلب القاهرة الجديدة.

يتميز كمبوند نيوم نيو كايرو أيضًا بموقعه الاستراتيجي القريب من العديد من المدارس والجامعات العالمية، والمشافي العالمية، والمراكز التجارية والترفيهية، والمطاعم والمقاهي. كما يتميز الكمبوند بسهولة الوصول إليه عبر الطرق الرئيسية والمترو.

تحظى شركة المطورون العرب بسمعة جيدة في سوق العقارات في مصر، وهي شركة معروفة بتطوير المشاريع العقارية عالية الجودة والتي تلبي احتياجات ورغبات العملاء. كما أنها تهتم بالتفاصيل الدقيقة في كل مشروع تطوره، وتعمل على توفير أفضل الخيارات لعملائها.

بشكل عام، يعتبر كمبوند نيوم نيو كايرو خيارًا جيدًا للذين يبحثون عن تجربة حياة فريدة وفاخرة في القاهرة الجديدة. يوفر الكمبوند الرفاهية والأمان والهدوء والسكينة، ويعد فرصة مثالية للاستثمار العقاري في مصر.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-211d55-57ac.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632