شقة للبيع فى نيوم نيو كايرو المطورون العرب

3 غرف شقة للبيع فى نيوم نيو كايرو القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB91691
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس (بالادوار المتكررة)
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
143 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
View Of Landmark
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

نيوم القاهرة الجديدة من قبل ADH: مجمع سكني حديث

نيوم القاهرة الجديدة هو مجمع سكني حديث مصمم لتقديم تجربة معيشية مطلقة. يقع الكمبوند في القاهرة الجديدة ، أحد أكثر المواقع المرغوبة في مصر. نيوم القاهرة الجديدة وجهة مثالية للعائلات والأفراد الذين يبحثون عن بيئة معيشية حديثة تجمع بين الفخامة والراحة.

الموقع وإمكانية الوصول

يقع فندق نيوم القاهرة الجديدة في قلب القاهرة الجديدة ، أحد أرقى المواقع في مصر. يسهل الوصول إلى الكمبوند ، مع وجود شبكات طرق ممتازة ، ووسائل نقل عام ، وقربه من المعالم الرئيسية كالمدارس والجامعات والمستشفيات ومراكز التسوق الكبرى.

وسائل الراحة والمرافق

يقدم فندق Nyoum New Cairo by ADH مجموعة من المرافق ووسائل الراحة التي تلبي نمط الحياة الحديث لسكانها. يضم الكمبوند مجموعة من الوحدات المصممة تصميماً جيداً بما في ذلك الشقق والدوبلكس والبنتهاوس التي توفر تجربة معيشية عصرية. الوحدات فسيحة ومصممة جيدًا وتضم ميزات معمارية حديثة.

يوفر الكمبوند مجموعة من وسائل الراحة ذات المستوى العالمي مثل حمام السباحة وصالة الألعاب الرياضية والمنتجع الصحي والمرافق الرياضية. كما يضم الكمبوند مجموعة من المطاعم والمقاهي ومحلات البيع بالتجزئة التي تلبي الأذواق الراقية لسكانه.

إجراءات الأمن والسلامة

يعطي فندق نيوم القاهرة الجديدة من قبل ADH الأولوية لسلامة وأمن سكانها. يتوفر في الكمبوند أنظمة أمنية على مدار 24 ساعة ، بما في ذلك أنظمة المراقبة والإنذار بكاميرات المراقبة. المجمع مسور ، والوصول إليه مقصور على السكان والأفراد المصرح لهم فقط. وهذا يضمن للمقيمين الاستمتاع الكامل بأسلوب حياتهم الفاخر دون أي مخاوف بشأن سلامتهم.

خدمات المجتمع

نيوم القاهرة الجديدة من ADH ليس مجرد مجمع سكني ولكن أيضًا مجتمع. يقدم الكمبوند مجموعة من الخدمات المجتمعية مثل مركز رعاية نهارية وحضانة للأطفال ، مما يعزز الشعور بالانتماء للمجتمع. علاوة على ذلك ، يقدم الكمبوند مجموعة من الفعاليات والأنشطة المجتمعية التي تجمع السكان معًا وتعزز الشعور بالانتماء للمجتمع.

خاتمة

Nyoum New Cairo by ADH هو مجمع سكني حديث يقدم تجربة معيشية فاخرة. مع موقعها المتميز ، ووسائل الراحة والمرافق الحديثة ، وأنظمة الأمن الفائقة ، والخدمات المجتمعية ، تعد نيوم القاهرة الجديدة الوجهة النهائية لأولئك الذين يقدرون أرقى الأشياء في الحياة. سواء كنت فردًا أو زوجًا أو عائلة ، فإن فندق نيوم القاهرة الجديدة هو الخيار الأمثل لأولئك الذين يرغبون في تجربة بيئة معيشية حديثة تجمع بين الفخامة والراحة.