شقة متشطبة ريسيل فى نيوم نيو كايرو

شقة 2 غرف للبيع فى نيوم نيو كايرو - القاهرة الجديدة

2    3
رقم الإعلان: GB87319
3,770,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس (بالادوار المتكررة)
السعر:
3,770,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
26,363 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
143 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
View Of Landmark
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

كمبوند نيوم نيو كايرو هو مشروع سكني فاخر يقع في القاهرة الجديدة في مصر. يتميز هذا الكمبوند بتصميم فريد وموقع استراتيجي ومجموعة من وسائل الراحة الحديثة التي تجعله مكانًا مثاليًا للعيش والاستثمار.

يتكون كمبوند نيوم نيو كايرو من مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، والتي تضم شققًا وفيلات وتاون هاوس ، بمساحات تتراوح بين 100 و 400 متر مربع. كما يوفر الكمبوند الحديقة الوطنية كما تقع بجوار مشروع المستثمرون الأجانب بالقرب منه.

يوفر كمبوند نيوم نيو كايرو العديد من المرافق المميزة ، بما في ذلك حمامات السباحة ، والنوافير ، والملاعب الرياضية ، وصالة الألعاب الرياضية ، ومناطق الترفيه للأطفال ، وحدائق الكائنات الحية. يوفر الكمبوند أيضًا أمنًا عاليًا ، مع المراقبة المستمرة ونظام كاميرات المراقبة ، وأماكن وقوف السيارات تحت الأرض وحارس أمن دائم .

توفر القاهرة الجديدة بما في ذلك كمبوند نيوم نيو كايرو فرصة للشراء في سوق العقارات المصري المزدهر ، وهذا يعني أيضاً أن الاستثمار في هذا الكمبوند سيتمتع بقيمة عالية وإمكانات كبيرة للعائد على الاستثمار.

إذا كنت تبحث عن مكان رائع للعيش والاستثمار في القاهرة الجديدة ، فإن كمبوند نيوم نيو كايرو هو خيار مثالي ، حيث يتميز بالتصميم الحديث والمرافق المميزة ، والموقع المثالي وراحة البال في التعامل مع إدارة المشروع والشركات التابعة له .