ستوديو ريسيل فى نيوم نيو كايرو

1 غرف ستوديو للبيع فى نيوم نيو كايرو القاهرة الجديدة

1    1
رقم الإعلان: GB80672
2,370,000 جنيه مصرى
القسم:
ستوديو / للبيع
السعر:
2,370,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
30,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
79 م2
رقم الطابق:
5
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Land Space
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

كمبوند نيوم نيو كايرو هو كمبوند سكني مطور بشكل متكامل بمدينة القاهرة الجديدة في مصر. كمبوند نيوم نيو كايرو يضم عددا كبيرا من المناطق السكنية والتجارية والخدمية والمتنوعة، ويضم أيضا محطات الطاقة المتجددة، ومشاريع الصناعات الخدمية والصناعية، ومشاريع السكن الذكي التي تساعد على تحقيق الأهداف المتعلقة بالاستدامة.

يقع كمبوند نيوم نيو كايرو في القاهرة الجديدة، وهو مطور عائلي يضم نطاقا واسعا من الخدمات السكنية والتجارية والخدمية. يحتوي الكمبوند على مجموعة متنوعة من الخدمات السكنية والتجارية والخدمية، بما في ذلك المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية والمؤسسات الحكومية، والمحلات التجارية والمستشفيات والمؤسسات الخدمية.

يضم كمبوند نيوم نيو كايرو أيضا مجموعة متنوعة من الخدمات الإضافية، بما في ذلك المرافق الرياضية والثقافية والترفيهية، والمشاريع الصناعية والخدمية التي تشمل الطاقة المتجددة والسكن الذكي، والمشاريع التجارية والمشاريع التطويرية الأخرى.

ويجعل كمبوند نيوم نيو كايرو مناطق السكن المتكاملة في القاهرة الجديدة، ويقدم خدمات عالية الجودة للسكان من خلال بناء بيئات سليمة وآمنة. كما أن الكمبوند يوفر أيضا بيئة مناسبة للأعمال والأنشطة التجارية والخدمية، ويوفر أيضا مجموعة متنوعة من الخدمات الإضافية للسكان.