شقق للايجار فى نيوم نيو كايرو Nyoum New Cairo

2 غرف شقة للإيجار فى نيوم نيو كايرو القاهرة الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB78364
24,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
نوع الوحدة:
دوبلكس (بالادوار المتكررة)
السعر الشهرى:
24,000 جنيه مصرى
المساحة:
143 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

يعتبر كمبوند "نيوم نيو كايرو" من إنجازات شركة "المطورون العرب" العقارية، ويقع بالقاهرة الجديدة في مصر، ويشتمل على وحدات سكنية وخدمات عديدة، إضافة إلى مساحات خضراء كبيرة ومناطق ترفيهية.

تم تصميم كمبوند "نيوم نيو كايرو" بعناية فائقة لتلبية جميع الاحتياجات والتطلعات للعائلات، حيث يتضمن الكمبوند وحدات سكنية مختلفة، بداية من الشقق الممتازة بمساحات مختلفة، وحتى الفيلات الراقية والمستقلة، وتشمل الشقق غرفتي نوم وصالة، بالإضافة إلى غرفة معيشة وحمامين، وتتراوح مساحاتهم من 100 إلى 200 متر مربع، بينما تشمل الفيلات عدة طوابق ومساحات واسعة تتراوح بين 280 إلى 530 متر مربع.

علاوة على ذلك، فإن الكمبوند يتميز بوجود مجموعة من الخدمات المتنوعة الموجودة داخله، بما في ذلك مساحات مخصصة للأطفال مثل الملاعب ومناطق الألعاب، إلى جانب حمامات السباحة والنوادي الرياضية والصحية والمطاعم والكافيهات، كما يوجد مكاتب إدارية ومتاجر راقية ومنطقة باركينج وأمن وحراسة 24 ساعة.

يتميز كمبوند "نيوم نيو كايرو" بموقع ممتاز، حيث يتيح للمقيمين الوصول بسهولة إلى المناطق المجاورة مثل مدينة الرحاب، ويربطه الطريق الدائري الجديد بالمدن والمناطق الأخرى، وبنفس الوقت يتميز بالهدوء والخصوصية، مما يوفر بيئة مريحة للمقيمين.

تحظى شركة "المطورون العرب" باحترام وثقة مجتمع العقارات في مصر، كونها تعمل في هذا المجال منذ فترة طويلة، وتتميز بتقديم مشاريع عقارية ذات جودة عالية وتصاميم متميزة وتجمع بين الفخامة والراحة.

باختصار، يعد كمبوند "نيوم نيو كايرو" من أرقى المجتمعات السكنية في القاهرة الجديدة، حيث يوفر الراحة والخصوصية والأمان، كما يتميز بخدمات السكن العصرية والوسائل المختلفة للترفيه والتسوق والترفيه، ويعتبر مثالاً يحتذى به في تصميم المشاريع العقارية الحديثة في مصر والشرق الأوسط.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-30a1c-f2.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632