شقق متشطبة للبيع فى القاهرة الجديدة نيوم نيو كايرو

3 غرف شقة للبيع فى نيوم نيو كايرو القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB73347
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس (بالادوار المتكررة)
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
180 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
View Of Landmark
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

كمبوند نيوم نيو كايرو القاهرة الجديدة مصر هو مشروع مخطط لتطوير أكبر منطقة سكنية حديثة في القاهرة والشرق الأوسط. ويقع المشروع في القاهرة الجديدة، ويضم مساحات سكنية وتجارية وخدماتية في مجموعة من الأماكن المتنوعة.

يضم كمبوند نيوم نيو كايرو القاهرة الجديدة مصر مجموعة متنوعة من الأنشطة السكنية، التجارية والخدماتية. ويشمل المشروع على سبيل المثال بناء مجموعة من الشقق والفيلات الصغيرة والمنازل الشعبية، وبناء مجموعة من المؤسسات التجارية، وبناء مجموعة من مراكز الخدمات الإضافية. ويتضمن المشروع أيضًا عدد من المرافق الأخرى مثل المدارس، والمستشفيات، والمرافق الرياضية، والمراكز الترفيهية، والمطاعم، والمحلات التجارية، والحدائق، والطرق السريعة.

ويستضيف كمبوند نيوم نيو كايرو القاهرة الجديدة مصر عدد من النشاطات الترفيهية مثل الأحداث الفنية، والأحداث الرياضية، والأحداث الفنية، والأحداث الثقافية، والحدث السنوي الشهري للمشروع، والأحداث الأخرى.

وبالإضافة إلى ذلك، يتمتع كمبوند نيوم نيو كايرو القاهرة الجديدة مصر بنظام أمني فائق الأداء بما في ذلك الأمن الإلكتروني، والأمن المدني، والأمن الحراسي، والأمن البحري، والأمن الجوي. ويقوم نظام الأمن في كمبوند نيوم نيو كايرو القاهرة الجديدة مصر بضمان أمن السكان والمشاريع التجارية الموجودة في المنطقة.