شقة مفروشة غرفتين للايجار فى نيوم نيو كايرو القاهرة الجديدة

شقة 2 غرف للإيجار فى نيوم نيو كايرو - القاهرة الجديدة

2    3
رقم الإعلان: GB63282
25,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
نوع الوحدة:
دوبلكس (بالادوار المتكررة)
السعر الشهرى:
25,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
المساحة:
145 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Pool
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

نيوم نيو كايرو هو مشروع عملاق يقع في القاهرة الجديدة بمصر، وهو يعد واحداً من أكبر المشاريع الاستثمارية في العالم، حيث يبلغ حجم الاستثمار فيه حوالي 500 مليار دولار أمريكي.

يهدف مشروع نيوم نيو كايرو إلى خلق منطقة حضرية متكاملة تضم عدة مرافق، مثل المدارس والمستشفيات والمناطق التجارية والسياحية والترفيهية ومناطق السكن. كما سيتم إنشاء مباني تجارية عالية الارتفاع ومتاجر فاخرة وقصور فاخرة وفنادق فاخرة جداً، مما يجعلها واحدة من أكثر المناطق الفاخرة والمرموقة في مصر.

مشروع نيوم نيو كايرو سيساعد على خلق فرص عمل كثيرة للمقيمين في المنطقة وخلق دوائر اقتصادية جديدة ستستفيد من هذا النمو الاقتصادي المحتمل. كما سيؤدي المشروع إلى تعزيز التجارة في مصر وزيادة الاستثمارات الأجنبية في البلاد.

من بين العوائق التي يمكن مواجهتها في تطوير مشروع نيوم نيو كايرو هو وجود تحديات تتعلق بالبنية التحتية للمشروع وغياب التخطيط الدقيق لتطوير المنطقة. بإمكان المشروع أن يواجه مشكلات تتعلق بالتحكم في التلوث والتغير المناخي، وحتى مشكلات تتعلق بالتطوير العشوائي وانتهاكات حقوق الإنسان.

على الرغم من التحديات الموجودة، إلا أن مشروع نيوم نيو كايرو يمثل فرصة عظيمة لتحقيق تنمية اقتصادية وازدهار مصر والمنطقة بأكملها. كل هذا يتطلب العمل الجاد والمستمر من كل الأطراف المعنية، بما في ذلك الحكومة والجهات المانحة والشركاء التجاريين والمواطنين.

كمحامي، فإنني أؤكد على أهمية توفير الحماية القانونية للمشروع والتأكد من تطبيق معايير الحقوق الإنسانية وحقوق العمال وحماية البيئة. يجب أن يحظى المشروع بدعم مجتمعي وواسع من خلال الحوار والمشاركة، وضمان الشفافية في الإجراءات وسياسات التطوير وإدارة المشروع والعمل على تقليل الآثار السلبية المحتملة بأكبر قدر ممكن.