محل للبيع بالتقسيط في نيوم نيو كايرو

محل للبيع فى نيوم نيو كايرو - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB58618
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
إتصل بنا
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
31 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
View Of Landmark
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

نيوم نيو كايرو هو مشروع سكني فاخر يقع في القاهرة الجديدة في مصر، ويتميز بتصميمه الحديث والمريح والمرافق الفاخرة التي يقدمها للسكان.

يضم مشروع نيوم نيو كايرو وحدات سكنية فاخرة تشمل شقق وفيلات وتاون هاوس، بتصميمات حديثة وراقية، ومجهزة بأحدث التقنيات والمرافق، مثل المطابخ المجهزة بأحدث الأجهزة الكهربائية والإلكترونية، ونظام التحكم في درجة الحرارة المركزي، وخدمات الإنترنت عالية السرعة.

يتميز مشروع نيوم نيو كايرو بمجموعة من المرافق الفاخرة والفريدة، مثل المسابح الخارجية والداخلية، والمناطق الترفيهية، والحدائق الخلابة، ومناطق الجلوس في الهواء الطلق، ومراكز التسوق، والخدمات الفندقية. كما يتم توفير خدمات الأمن والحراسة على مدار الساعة لضمان أمان وراحة السكان.

يعد مشروع نيوم نيو كايرو فرصة رائعة للمستثمرين والعائلات الباحثة عن سكن فاخر وراقي في القاهرة الجديدة في مصر. يوفر المشروع بيئة مثالية تجمع بين الحياة الحضرية النابضة بالحيوية والطبيعة الخلابة.

بشكل عام، يعد مشروع نيوم نيو كايرو فرصة رائعة للعيش في بيئة فاخرة ومريحة، ويضم مرافق فريدة ووحدات سكنية عصرية ومبتكرة. كما يوفر المشروع فرصة استثمار ممتازة للمستثمرين الباحثين عن عوائد مالية مجزية في سوق العقارات في القاهرة الجديدة في مصر.