ستوديو 79 متر للبيع فى نيوم نيو كايرو القاهرة الجديدة

ستوديو 1 غرف للبيع فى نيوم نيو كايرو - القاهرة الجديدة

1    1
رقم الإعلان: GB38247
2,370,000 جنيه مصرى
القسم:
ستوديو / للبيع
السعر:
2,370,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
30,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
79 م2
رقم الطابق:
5
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Land Space
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 17 Mar 2023

تُعدّ مدينة نيوم نيو كايرو من أبرز مشاريع التطوير العملاقة في مصر، حيث تعَدّ هذه المدينة خطوة كبيرة نحو إعادة الحياة العصرية إلى محافظة القاهرة الجديدة. تستوعب نيوم نيو كايرو مرافق عصرية وتقنيات حديثة، إضافة إلى مساحات واسعة من الأراضي المزروعة والبساتين.

تحتوي نيوم نيو كايرو على العديد من المرافق البيئية والخدمية العصرية، حيث تضمّ مدارس وكليات ومستشفيات ومولات، كما تحوي مسارات لدراجات الهواء الطلق وأماكن التسوق والمطاعم والمقاهي. وما يميز هذه المدينة، هي قربها من القاهرة الجديدة و من مطار القاهرة الدولي إلى جانب وجود شبكات مواصلات فعّالة ومتطورة تصل العديد من المناطق الأخرى.

إضافة إلى ذلك، تعمل الحكومة المصرية بجهد وبتعاون مع شركات دولية ومحلية لتطوير هذه المدينة، مع التركيز على توفير بيئة استثمارية جاذبة وفرص عمل جديدة للسكان، بما يسهم في تطوير الاقتصاد الوطني.

وقد تم الانتهاء من العديد من المشروعات الإقتصادية التي ستكون لها دور هام فى تنمية المدينة، من بينها نقل المشروعات الصغيرة والمتوسطة من القاهرة الكبرى إلى نيوم نيو كايرو الجديدة، وتطوير المجال الزراعي والسياحي، وجعل هذه المدينة وجهة مفضلة للسياح والزوار.

وباختصار، فإن نيوم نيو كايرو هي مدينة عصرية مميزة تحتوي على العديد من المرافق الخدمية والبيئية الحديثة، وتعدّ مثالًا على كيفية تطوير مدن جديدة وتوفير بيئة حيوية و استثمارية جذابة وغيرها من الإمكانات الاقتصادية.